مقتل موظفة بجامعة القاهرة على يد زميلها رميا بالرصاص، تثير حالة من الدهشة والتساؤلات حول الواقعة.

و كشفت التحريات الأولية، أن الجاني يدعى «أحمد.ح» 35 عاما، و كان يعمل أخصائي برعاية الشباب في كلية رياض الأطفال بالجامعة وتم إنهاء عمله لسوء سلوكه، وسبق وأن تقدم لخطبة المجنى عليها «نورهان »

جريمة قتل موظفة جامعة القاهرة

وأوضحت تحريات جريمة جامعة القاهرة، أن المجني عليها تدعى «نورهان.

ح» موظفة في كلية الآثار بجامعة القاهرة، وتبلغ من العمر28 عاما، وهي غير متزوجة ولم تربطها أي علاقة زواج أو علاقة عاطفية من قبل، ولكن أحمد وقع فى حبها وبعد رفضها الارتباط به بدأ يطاردها فى كل مكان.

العاشق القاتل لـ موظفة جامعة القاهرة

وأكدت التحريات أن المتهم قاتل موظفة جامعة القاهرة، سبق وأن تقدم لخطبتها، ولكنها رفضته، وكان يلاحقها فى كل مكان وسبق أن أشعل النيران فى سيارتها، وكان يتابع تحركات نورهان وبعلمه لمكان عملها وتتبعها الدائم، كما تبين من تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المكان، أظهرت أيضا صورا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية مسرعا.

المتهم حرق سيارة نورهان المجني عليها منذ 5 سنوات بعد أن رفضت الزواج منه لسوء سلوكه، وصدر ضده عقوبة بالحبس لمدة سنة ونص على التهم المنسوبة له.

الأمن يلاحق المتهم بقتل زميلته داخل الحرم الجامعي

وأشارت تحريات المباحث حول جريمة مقتل موظفة جامعة القاهرة، إلى أن المتهم ارتكب الجريمة بـ قتل زميلته في العمل سابقا بـ إطلاق أعيرة نارية من مسدس داخل مبنى رعاية الشباب في كلية الآثار، بجامعة القاهرة. أدت لوفاتها وفر هاربا.

وتم تشكيل فريق بحث من قوات الأمن بمحافظة الجيزة للقبض على المتهم الهارب.

اقرأ أيضاً«الداخلية» تحتفل بـ المولد النبوي بمشاركة نزلاء مراكز الإصلاح بالعاشر من رمضان

إعدام قاتل زوجة نجله بالشرقية بعد قرار مفتي الديار المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة القاهرة قتل إطلاق أعيرة نارية أعيرة نارية قتل موظفة مقتل موظفة جامعة القاهرة موظفة جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة

تفعيلاً لآليات توصيل المادة العلمية بطرق حديثة وفعاله بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي، قام طلاب كلية الصيدلة جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بإنتاج فيديوهات تعليمية مبتكرة لتوصيل المادة العلمية بصورة مبتكرة وحديثة.

وأثنى الدكتور ناصر مندور على الفكرة التي قدمها الطلاب، أن طلاب الأهلية يتم إعدادهم وفقاً لأحدث التقنيات الحديثة؛ ليواكبوا احتياجات سوق العمل، لافتاً إلى أن الفيديوهات التعليمية التي أعدها الطلاب تُعد نموذجًا ناجحًا لكيفية دمج الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية، مما يسهم في تحسين جودة التعليم وتطوير مهارات الطلاب.

وأعلن الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن كلية الصيدلة قامت بتكريم الطلاب مبتكري الفيديوهات التعليمية بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مؤكداً أن تلك المبادرة تأتي في إطار سعي الكلية؛ لتعزيز الإبتكار والإبداع بين طلابها، وتهيئتهم لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة.

وأشارت الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، إلى أن إستخدام الذكاء الإصطناعي في التعليم يُمثل خطوة رائدة تؤكد على تفوق كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية وريادتها على مستوى الجامعات المصرية في هذا المجال.

خلال حفل التكريم - أشادت الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد كلية الصيدلة بجهود الطلاب، مؤكده على أهمية الذكاء الإصطناعي في تحسين العملية التعليمية وتسهيل فهم المواد الدراسية.

وأفاد الدكتور شديد جاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن الفيديوهات التعليمية جاءت ضمن مقرر صيدلانيات 2، ومستحضرات صيدلية 2، للمستوى الثاني، وصيدلة فيزيائية للمستوى الأول ويقوم بتدريسهم الدكتور تامر حسنين.

ومن جانبه - أكد الدكتور تامر حسنين منسق برامج كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تسعى بإستمرار لدعم الطلاب وتشجيعهم على إستكشاف وإستخدام أحدث التقنيات في مجال التعليم، مما يعزز مكانتها كإحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر. وأشار انه يمكن مشاهدة الفيديوهات المنتجة من خلال الروابط التالية
* مقرري صيدلانيات 2 واشكال صيدلية 2
https://www.youtube.com/playlist?list= PLtNdz3myorKBQzMEdMVdd3AjqRG0LT655
* مقرر صيدلة فيزيائية
https://www.youtube.com/playlist?list=PLtNdz3myorKCm8CKQMNKThYj_eqEBFlFB

مقالات مشابهة

  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك
  • طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة
  • الخشت يستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • فحص 694 مواطن في قافلة طبية متكاملة بجامعة المنوفية
  • فحص ٦٩٤ مواطنا في قافلة متكاملة بجامعة المنوفية
  • فحص 694 مواطنا في قافلة متكاملة بجامعة المنوفية
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • قريباً .. إفتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • قريباً افتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج