بعد الضجة التي خلفتها فقرة تضمنها بيان الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن الزلزال والمعاصي، توجه عبد الإله ابن كيران، إلى أعضاء حزبه، في شريط فيديو مصور، أمس، لمح فيه إلى أنه إذا لم يقبل الحزب كلامه فإنه قد يغادره، وقال إنه سيقبل القرار الذي يتخذه الحزب. وخاطب أعضاء الحزب “لست أمينا عاما رغما عنكم، ولم أطلب منكم أن تختاروني… فأنتم من طلبني، وما دمت أمثلكم  فإنكم تقبلون الكلام الصادر عني حينها فأنا معكم” لكن يضيف ابن كيران، “إذا لم تستطيعوا تحمل مسؤولية كلامي، فإنني لا يمكن أن أتغير لأن الروح التي تسكنني هي المرجعية الإسلامية”.

وأضاف قائلا “القرار الذي أردتم  اتخاذه فأنا معكم فيه”، وبخصوص الفقرة التي صدرت في البيان وأثارت جدلا، قال عنها “إن إعضاء الأمانة العامة ليسوا معنيين بها، أنا أتحمل مسؤوليتها وحدي”. وكان عدد من أعضاء الأمانة العامة للحزب عبروا عن غضبهم من تضمين ابن كيران فقرة الزلزال والمعاصي دون استشارتهم، لكنهم صمتوا، ولم يصدر عن أي واحد منهم أي موقف، فيما عبر أعضاء قياديون سابقون عن موقف رافض لبيان الأمانة العامة.

كلمات دلالية ابن كيران الزلزال المعاصي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ابن كيران الزلزال المعاصي الأمانة العامة ابن کیران

إقرأ أيضاً:

مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

طالب موظفون حكوميون، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، الحكومة وعبر الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتقليص الدوام الرسمي نظرا لارتفاع درجات الحرارة لمعدلات خطيرة.

وتحدث موظفون لـ"بغداد اليوم"، مطلقين مناشدات الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء والحكومة باستصدار قرار بتقليص الدوام الرسمي لساعة او ساعتين نظرا لارتفاع رجات الحرارة وتجاوزها حاجز الـ 50 درجة مئوية.

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت وزارة التخطيط عن تعرض عدد من موظفي التعداد السكاني التجريبي لضربة شمس خلال الأيام القليلة الماضية.

ومضى قرابة الشهرين على قرار تغيير توقيتات الدوام على 3 شفتات تبدأ من السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا وينتهي بين الساعة الثانية ظهرا والسادسة عصرا، ضمن الفترة التجريبية البالغة 3 اشهر.

مقالات مشابهة

  • منشور مرتقب لمحافظ بنك السودان المركزي
  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • 9 أنشطة يومية تسبب التشتت لطلاب الثانوية العامة.. تعرف عليها
  • الجامعة العربية تعرب عن استيائها من موقف الرئيس الأرجنتيني العدائي من فلسطين
  • الأمانة العامة لمجلس المناقصات ترسم خطوات مهمة لرفع كفاءة تخطيط المشروعات الحكومية
  • ساندي في إطلالة مثيرة للجدل والسبب" صحاب مصانوش"
  • مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية
  • مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية - عاجل
  • فتح باب التقدم لجوائز جامعة القاهرة لعام 2024 لأعضاء هيئة التدريس
  • فتح باب التقدم لجوائز جامعة القاهرة لأعضاء هيئة التدريس حتى نهاية يوليو المقبل