أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح اتصالاً هاتفياً بالأخ حسن محمد حسن الكبوس عزاه فيه ومن خلاله كافة آل الكبوس في وفاة والده رجل الأعمال ورجل الخير والعطاء والبر والإحسان الوالد الحاج محمد حسن الكبوس، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وعبَّر أحمد علي عبدالله صالح عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه عبّر الأخ حسن محمد حسن الكبوس عن جزيل الشكر والتقدير للأخ أحمد علي عبدالله صالح على اتصاله وتعزيته في الفقيد، مشيراً إلى أن لذلك الأثر الكبير في التخفيف من هول المصاب، راجياً المولى عز وجل أن لا يريه أي مكروه في عزيز عليه.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: أحمد علی عبدالله صالح

إقرأ أيضاً:

غدا أولى جلسات محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفي.. يتباهي بتجاوز السرعة

تنظر غدا الثلاثاء، محكمة مدينة نصر، أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس طالب، والتسبب في إصابته بشلل نصفي، أمام الحديقة الدولية، وأشارت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يقود سيارته الملاكي، واصطدم بالمجني عليه، مما أدى لإصابته، وتم نقل المصاب للمستشفى، وضبط المتهم.

وسجل المتهم فيديوهات يظهر بها خلال قيادته سيارته متجاوزا السرعة المقررة بالطرق، ومن بين تلك المقاطع المصورة التي نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بها، تصويره لعداد سيارته أثناء القيادة بإحدى الطرق، يصل فيها مؤشر السرعة إلى 200 كيلو في الساعة.

وأثبت التقرير الطبى الخاص بحالة الشاب المصاب "يوسف أحمد سعد" إصابته بكسر فى الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة، والعاشرة، مما أدى إلى شلل الطرفين السفليين، ادعاء إصابته من سيارة.

وكشفت ريم أحمد سعد، شقيقة الشاب المصاب، عن مفاجأة خاصة بالمتهم، حيث ذكرت أن قائد السيارة المتهم لديه هوس بقيادة سيارته بسرعة كبيرة سواء بالطرق المزدحمة بالقاهرة، أو الطرق الرابطة بين المحافظات.

أضافت أن المتهم يسجل فيديوهات لنفسه أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة، وينشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتيك توك، للتباهى والتفاخر بها، مشيرا أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة هائلة، مما تسبب فى عدم سيطرته على عجلة القيادة، واصطدامه بشقيقها أمام الحديقة الدولية.

طالبت شقيقة الشاب المصاب، بضم الفيديوهات الخاصة بالمتهم، للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة، حيث إنها بمثابة الدليل على تجاوزه السرعة خلال قيادته السيارة، مما تسبب فى الاصطدام بشقيقها.

تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اصطدام سيارة بشاب أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة ملاكى بشاب يدعى "يوسف أحمد سعد"، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • نصائح يجب اتباعها لإنقاذ الحاج المصاب بضيق التنفس.. فيديو
  • تأجيل محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفى لتجاوزه السرعة لـ30 يوليو المقبل
  • تحذير عاجل من مقرب من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح لهذه القيادات بصنعاء ”الأسماء”
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • غدا أولى جلسات محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفي.. يتباهي بتجاوز السرعة
  • خبير سعودي: أحمد علي عبدالله صالح مطلب شعبي لإخراج صنعاء من حكم المليشيات الحوثية
  • وفاة وإصابة 4 من عمال الترميم في قبة المهدي بصنعاء القديمة
  • قيادي في الانتقالي: آل عفاش يخدمون دول الجوار منذ 1978
  • أحمد علي عبدالله صالح يعود بقوة للمشهد اليمني والذعر يجتاح صنعاء.. هل يكون الرئيس القادم؟