أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إقامة حدث ملاكمة ضخم على ملعب "كينجدوم آرينا".

وكشف آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس"، عن إقامة حدث ملاكمة ضخم على ملعب "كينجدوم آرينا" بين الثتائي فيوري وأوسيك ضمن موسم الرياض، على أن يتم تحديد موعد نزال الملاكمة بين فيوري وأوسيك في وقت لاحق.

FURY Vs USYK Signed!

EPIC BATTLE TO TAKE PLACE AS PART OF RIYADH SEASON#RiyadhSeason #Big_Time#FuryvsUsyk

#Kingdom_Arena pic.twitter.com/3yGgsYIBI5

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 29, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم الرياض رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

هيئة العقار تُعلن موعد بدء التسجيل العقاري في 8 أحياء شرق الرياض

الرياض

أعلنتْ الهيئة العامة للعقار عن بدء التسجيل العقاري لـ 51،293 قطعة عقارية في ثمانية أحياء بمدينة الرياض ابتداءً من 23 يونيو 2024م الموافق 17 ذي الحجة 1445هـ، حتى نهاية يوم 26 سبتمبر 2024م الموافق 23 ربيع الأول 1446هـ.

وأوضحت الهيئة بأنَّ الأحياء المستفيدة من السجل العقاري في هذه المرحلة تشمل الأحياء التالية: (حي النسيم الشرقي، حي النسيم الغربي، حي المنار، حي السلام، حي الريان، حي الروابي، حي الربوة، حي جرير)، مُبينةً بأنَّ التسجيل الأول للعقارات في هذه الأحياء مُتاحًا عن طريق منصة السجل العقاري الإلكترونية أو من خلال مراكز الخدمة.

وأكّدت الهيئة بأنَّ اختيار الأحياء تم وفق معايير محددة، وسيتم الإعلان تباعًا عن بقية المناطق والأحياء التي ستستفيد من السجل العقاري في مختلف مناطق المملكة خلال الفترات القادمة.

وأشارت “هيئة العقار” إلى أنَّ عدد الأحياء التي تم الإعلان عنها للسجل العقاري في مدينة الرياض بلغت حتى الآن (77) حيًّا، تشمل (9،671،191) قطعة عقارية.

ودعت الهيئة مُلاك العقارات الواقعة ضمن الأحياء المستفيدة من السجل العقاري، إلى التحقق من صك ملكية العقار وتوفر الاشتراطات اللازمة (صك إلكتروني مُحدَّث صادر عن وزارة العدل مكتمل البيانات مستوفي شروط الملكية)، وتسجيل عقاراتهم في منصة السجل العقاري على الرابط:
https://eservices.rer.sa، و
يمكن للمستفيدين التواصل مع مركز خدمة العملاء 199002، للاستفسار عن إجراءات وخطوات التسجيل.

يُذكر بأنَّ السجل العقاري هو نظام لتوثيق العقارات يعتمد على الوحدة العقارية كأساس لتسجيل الملكية والتصرفات والحقوق العقارية الأخرى المترتبة على العقار، وذلك بإصدار وثيقة تشمل على رقم العقار واسم مالكه وأوصافه من حيث نوعه وموقعه الجغرافي كإحداثيات مرتبطة بالبيانات الجيومكانية، ومساحته وحدوده وأبعاده والعقارات المجاورة له، وما له من حقوق وما عليه من التزامات وما يطرأ عليه من تغيير أو تصرفات وما يترتب عليه من حقوق للغير.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة العقار تُعلن موعد بدء التسجيل العقاري في 8 أحياء شرق الرياض
  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح ملعب بادل بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبًا بالممشى السياحي في شرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يبحث إقامة المجمع الديني الخدمي بنبق في شرم الشيخ
  • آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال السعودي
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية