شهد الر ئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا بعنوان "حكاية وطن" لاستعراض الانجازات التي تحققت بالدولة خلال الـ10 سنوات الماضية.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس أولى جلسات حكاية وطن بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث شارك في بطولة الفيلم التسجيلي الفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة ماجدة زكي .

انطلق اليوم السبت 30 سبتمبر، مؤتمر "حكاية وطن " ويستمر حتى 2 أكتوبر المقبل بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلًا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة التي يتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

الرد على استفسارات المواطنين في مختلف المجالات السياسية

كما تقوم القيادة السياسية خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

يأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي أحمد فؤاد سليم الفيلم التسجيلي الانجازات القيادة السياسية الجلسات العامة

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الريادة: الوقوف خلف القيادة السياسية أمر حتمي في ظل الأوضاع الراهنة

قال كمال حسنين، رئيس حزب الريادة إن الفترة الحالية تتطلب من الجميع التضافر والتكاتف لدعم الدولة المصرية في مواجهة التحديات المتعددة، سواء على الصعيد الأمني، الاقتصادي، أو الاجتماعي، موضحا أن الوحدة الوطنية وتعزيز الانتماء للوطن هما السبيل الوحيد لتحقيق التقدم والاستقرار، والوصول بالدولة المصرية للمكانة التي تستحقها. 

ضرورة تحقيق رؤية مصر 2030

وأكد «حسنين» في بيان، التزام الحزب بدعم الدولة المصرية والعمل الجاد على تحقيق رؤية مصر 2030 التنموية، فضلا عن أهمية المشاركة الفعالة للأحزاب المصرية في بناء المستقبل، وذلك من خلال تقديم الحلول والمقترحات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة المواطنين.

وأشار إلى أن حزب الريادة سيظل على قدر المسؤولية وسيواصل العمل بكل جدية وإخلاص من أجل مصلحة الوطن ورفعة شعبه، وسيستمر في التعاون مع بقية الأحزاب السياسية لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز دولة القانون والمؤسسات.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • وثيقة العدل والإحسان السياسية باعتبارها مشروعا تنمويا وطنيا (2/2)
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • بالفيديو.. مختص: المرأة السعودية مُبدعة في كافة المجالات المشاركة فيها
  • رئيس حزب الريادة: الوقوف خلف القيادة السياسية أمر حتمي في ظل الأوضاع الراهنة
  • القصير: الرئيس السيسي حريص على دعم البحث العلمي في كل المجالات
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • المرأة الكويتية.. قيادةٌ وريادةٌ ومسيرةُ نضال