دنقلا – نبض السودان

رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عميد ركن جعفر الطاهر قائد ثاني قوات الإستطلاع

وقدم رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان في إطار زيارته للولاية الشمالية، واجب العزاء لأسرة الشهيد عميد ركن جعفر الطاهر قائد ثاني قوات الإستطلاع الذي أستشهد وهو يدافع عن الوطن والعرض ضد قوات مليشيا الدعم السريع المتمردة.

 

وحيا رئيس المجلس القائد العام، شهداء القوات المسلحة والمواطنين الذين لبوا نداء الوطن دفاعاً عن سيادته وعزته وكرامته ، مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل صمام أمان السودان،  وسداً منيعاً لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ووحدته.

 

#إعلام_مجلس_السيادة_الانتقالي

#السودان

قدم رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن #عبدالفتاح_البرهان في إطار زيارته للولاية الشمالية، واجب العزاء لأسرة الشهيد عميد ركن جعفر الطاهر قائد ثاني قوات الإستطلاع الذي أستشهد وهو يدافع عن الوطن والعرض ضد قوات مليشيا الدعم السريع المتمردة.

وحيا رئيس المجلس القائد العام، شهداء القوات المسلحة والمواطنين الذين لبوا نداء الوطن دفاعاً عن سيادته وعزته وكرامته ، مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل صمام أمان السودان،  وسداً منيعاً لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ووحدته.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: أسرة البرهان الشهيد يعزي القوات المسلحة القائد العام مجلس السیادة

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تُغرق سفينتين وتوجه رسالة قوية في عيد الأضحى

الجديد برس:

أكدت قوات صنعاء مساء السبت، أن مصير السفن المستهدفة خلال الـ 72 ساعة الماضية في البحر الأحمر وخليج عدن بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هو الغرق.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، في بيان نشره على منصة “إكس”، إن “سفينة (Verbena) تغرق في خليج عدن بعد استهدافها بعدد من الصواريخ”.

وأضاف سريع أن “سفينة (TUTOR) التي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة (في البحر الأحمر) معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة”.

وتابع: “هذه العمليات تهديها قواتنا المسلحة اليمنية إلى إخواننا المجاهدين في غزة الصمود والجهاد وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك”.

وجدد العميد سريع تحذير قوات صنعاء لـ”كافة الشركات من مغبة التعامل مع العدو الإسرائيلي ومن وصول سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة، مالم فإنها سوف تتعرض للاستهداف في منطقة عمليات القوات المسلحة بحسب ما جاء في البيانات السابقة”.

وقال سريع “إن القوات المسلحة اليمنية ماضية بالتوكل والاعتماد على الله في تنفيذ توجيهات السيد القائد- يحفظه الله- في توسيع العمليات وتطوير القدرات العسكرية إسناداً ونصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودفاعاً عن اليمن العزيز ولن تتوقف عمليات الإسناد إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”، حسب البيان.

مقالات مشابهة

  • هو الله “يا أمريكا”
  • البرهان يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الأضحى المبارك
  • ياسر العطا من أمدرمان يزفّ البشرى
  • نائب القائد العام للجيش: سلاح المدفعية استطاع أنّ يقود معركة الكرامة باحترافية
  • تحدى مجلس الأمن الدولي.. مقتل قائد المليشيا في دارفور
  • الرئيس اليوغندي يوري موسيفيني يستقبل نائب رئيس مجلس السيادةمالك عقار
  • قوات صنعاء تُغرق سفينتين وتوجه رسالة قوية في عيد الأضحى
  • رسالة من”البرهان” إلى”موسيفيني” بشأن قوات الدعم السريع
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك
  • شاهد / محاضرة القاها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحج