قرر المسئولين عن تنظيم احتفالية "في حب مصر" التي كان مزمع إقامتها مساء اليوم الاثنين، إلغاءها، عقب وقوع حادث احتراق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ووقوع ضحايا ومصابين.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانًا، قالت فيه إن النيابة العامة تلقت في الرابعة والنصف فجر اليوم الاثنين الموافق الثاني من شهر أكتوبر عام ٢٠٢٣، إخطارًا بنشوب حريقٍ بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، ومن فوره انتقل المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية وفريقٌ من نيابته ونيابة الإسماعيلية الكلية، إلى مسرح الحادث -بشارع محمد على بدائرة قسم أول الإسماعيلية-، لمعاينته.

وتابع البيان: أسفرت المعاينة عن تفحمٍ بكامل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وألسنة اللهب تتصاعد من طوابقه العُليا، ورجال الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائراتٍ للقوات المسلحة، في سعيٍ حثيث للسيطرة على الحريق وإخماده، إضافة إلى عملياتِ إجلاءِ المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

وواصل البيان: تشكل فريقٌ من النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، فاضطلع 13 عضوًا من أعضاء النيابة بسؤال 33 مصابًا، 29 منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، وجارٍ استكمال التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احتفالية الإسماعيلية احتراق مديرية الأمن في حب مصر مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

«المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة

أصيبت الفنانة سمية الألفي، في حريق التهم شقتها بمنطقة الجيزة، غرب المحافظة، دون وقوع خسائر بشرية، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير اللداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي بمنطقة الجيزة غرب المحافظة.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمطبخ الشقة.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب، دون وقوع خسائر بشرية، وتبين إصابة الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق وجرى إسعافها، وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًمن تدريس المثلية لـ وقف التراخيص.. مصادر تكشف آخر التطورات بشأن مدرسة ران الألمانية بالقاهرة

مباحث التموين تواصل حملاتها وتضبط 20 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

رئيس النيابة الإدارية يوقع عقد شراء مبنى جديد لها في أسوان

مقالات مشابهة

  • نفوق 40 رأس ماشية في حريق بالفيوم
  • النيابة تنتدب خبراء المعمل الجنائى لفحص حريق شقة الفنانة سمية الألفى بالجيزة
  • «المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة
  • وفاة شخص وإصابة 2 في حادث تصادم على مدخل مدينة أبو صوير بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج
  • جثة طفل سورالتل تثير الذعر بين الأهالي في الشرقية|ما القصة ؟
  • ضحايا إلغاء دعم الخبز
  • «مصر للطيران» تقيم احتفالية لتوديع الحجاج المصريين الاثنين المقبل
  • إنقاذ مواطنين من انهيار مبنى في جدة