ينتظر طلاب الشهادات الفنية إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023، لمعرفة الكلية التي تم تحويلهم إليها بعد التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب.

آخر موعد لغلق باب التقديم للالتحاق ببرامج الدراسات العليا بتجارة عين شمس بالرابط.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 طلاب الدبلومات الفنية 2023

ويترقب طلاب الدبلومات الفنية 2023 نتيجة تقليل الاغتراب في مختلف محافظات الجمهورية، ويشغل أذهان الطلاب وأولياء أمورهم معرفة نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023، ويتزايد البحث عبر جوجل عن موعد نتيجة التحويلات ما بين الكليات والمعاهد، وخاصة عقب انتهاء تسجيل رغباتهم من ضمن تقليل الاغتراب، طبقًا لتعليمات وزارة التعليم العالي في مصر والبحث العلمي.

نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 يحتل قائمة اهتمام طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الفنية، حيث مازال البحث عن النتيجة خلال الأيام الماضية وبعد انطلاق العام الجامعي الجديد.

ويرغب طلاب التعليم الفني في مختلف التخصصات نظامي 3 و5 سنوات في معرفة رابط نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 حيث من المقرر الحصول على النتيجة ومعرفة الكلية المرشح لها الطالب، كما يهتم الطلاب بمعرفة خطوات تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 التي تصدرت مؤشرات البحث في مصر.

ويحتاج الطالب إلى التقدم بـ طلب تقليل الاغتراب حتى يسهل عليه اختيار الكلية الأقرب من محل سكنه، وذلك في حال وقع الاختيار بـ نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 على كلية بمحافظة بعيدة عن محل سكن الطالب.

وحددت وزارة التعليم العالي رابط رسمي ومباشر تسهلا على الطلاب الحصول على نتائجهم على (موقع التنسيق الإلكتروني للدبلومات الفنية).

وكشف مصدر مسئول من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لـ الدبلومات الفنية 2023 ، يأتي بعد غلق باب التسجيل بـ 72 ساعة على الأكثر، كما أوضح أنه يتم الإعلان عنها عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، ويتم الدخول علية عبر الرابط التالي:

https://tansik.digital.gov.eg/application/

وأشار إلى أن خطوات الاستعلام عن النتيجة بسيطة وليست معقدة، حيث يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول على الموقع ثم يختار خدمات تنسيق الشهادات الفنية، وبعدها يكتب الرقم السري الموجود على الشهادة، ورقم الجلوس الخاص به، ثم يضغط على عبارة "تم التسجيل"، لتظهر له النتيجة إذا كان جرى الإعلان عنها رسميا.

ويتاح الحصول علي نتيجة تقليل  الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 من خلال موقع التنسيق، عبر الرابط https://tansik.digital.gov.eg/application/ بعد غلق باب تلقي طلبات تقليل الاغتراب بحوالي ٧٢ ساعة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2023

الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لعام 2023 لـ طلاب الدبلومات الفنية يكون بطريقة بسيطة بالسطور التالية، للحصول عليها عقب إعلانها مباشرة، والتي قد جاءت وهي كالتالي:

يجب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

الضغط يكون على عبارة خدمة تقليل الاغتراب 2023.

يجب كتابة الرقم السري وكتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.

سوف تظهر نتيجة تقليل الاغتراب أمامك 2023 عقب ظهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نتيجة تقليل الاغتراب الدبلومات الفنية 2023 تقليل الاغتراب طلاب الدبلومات الفنية 2023 مرحلة تقليل الاغتراب التعليم الفني نتیجة تقلیل الاغتراب للدبلومات الفنیة 2023 الدبلومات الفنیة 2023 موقع التنسیق

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم الاثنين نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 88.37%، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم. 
وقال محافظ قنا إن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ هذا العام 52848 طالب وطالبة حضر منهم 52230 وحقق النجاح 46154 طالبا بنسبة نجاح بلغت 88.37%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 806 طالبا ، وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 785 طالب وحقق النجاح 712 طالب بنسبة نجاح بلغت 88.3%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 35 طالبا وطالبة وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 35 وعدد من حققوا النجاح 32 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 91.4% ، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية من المكفوفين 8 طلاب وعدد من حققوا النجاح 8 طلاب بنسبة نجاح بلغت 100%, بينما بلغت عدد طلاب الشهادة الاعدادية مرحله التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية 69 طالب وطالبة وعدد من حققوا النجاح 65 طالبا بنسبة نجاح بلغت 94.2%.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم ، متمنيا دوام النجاح والتفوق لهم، مؤكدا على حرص واهتمام الدولة بدعم المنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، حيث تعمل المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورفع المستوى والكفاءة للقائمين عليها ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

مقالات مشابهة

  • أبرز خطوات الحصول على نظام التشغيل iOS 18 مع ميزات جديدة
  • خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • الحصول على شهادة دولية.. تعرف على أهم مزايا الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية (فيديو)
  • تنسق مدارس الدبلومات الفنية 2024-2025 محافظة السويس.. اعرف الحد الأدنى
  • افتتاح معرض " إبداعات فنية 24 " بكلية التربية الفنية في المنيا
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض «إبداعات فنية 24» بكلية التربية الفنية
  • خطوات بسيطة للحصول على نوم هادئ وعميق.. احرص عليها
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%