قدّم ديفيد بيكهام، المالك المشارك لنادي إنتر ميامي وأسطورة كرة القدم، بعض النصائح الإيجابية لترافيس كيلسي وتايلور سويفت، وسط شائعات حول علاقتهما، مؤكداً أن المغنية وكاتبة الأغاني تستحق أن تكون سعيدة.

 بيكهام، الذي حظي باهتمام مماثل في وقت مبكر من علاقته مع مغنية سبايس جيرلز فيكتوريا بيكهام، تناول "الضجيج المحيط بتايلور".

وعندما سُئل عن علاقتها الجديدة، قال أسطورة مانشستر يونايتد السابق: "أعلم أن هناك الكثير من الضجيج حول تايلور في الوقت الحالي. تايلور موهبة مذهلة، وهي شخص رائع، وتستحق أن تكون سعيدة".

وشدد بيكهام على أن سعادة سويفت هي الأولوية القصوى، بغض النظر عن اختياراتها، أو من تكون معه. وفي 24 سبتمبر (أيلول)، لفتت الشائعات حول علاقة سويفت مع لاعب كرة القدم الأمريكية الانتباه، حيث شوهدت نجمة البوب في مباراة كانساس سيتي تشيفز، وهي تشارك في محادثة مع دونا كيلسي، والدة كيلسي، في جناحه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقارن بيكهام علاقته مع فيكتوريا بعلاقة كيلسي مع سويفت، حيث حافظت عائلة بيكهام على هذه العلاقة لأكثر من عقدين من الزمن، وهما أبوان لأربعة أطفال: بروكلين، وروميو، وكروز، وهاربر.

وأضاف ديفيد "الأمر نفسه بالنسبة لي مع فيكتوريا. نحن معاً منذ 26 عاماً، أو ما يقرب من 3 عقود. "لدينا أطفال رائعون، وقمنا ببناء أعمال تجارية ولكننا نخصص الوقت لبعضنا البعض. نحن نحترم بعضنا البعض، ونحب أطفالنا. عليك أن تعمل بجد في هذه الأشياء، ونعم، لقد كنا معاً منذ فترة طويلة. منذ وقت طويل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديفيد بيكهام تايلور سويفت ترافيس كيلسي

إقرأ أيضاً:

تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن قيام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي بإرسال رسائل لنجوم ريال مدريد البرازيليين حذرهم فيها من الفرنسي كيليان مبابي.

ولعب نيمار مع كيليان مبابي في صفوف فريق باريس سان جيرمان، وكانت العلاقة بين الثنائي جيدة في البداية، إلا أنها تدهورت بعد ذلك بسبب تركيز الأضواء على النجم الفرنسي.

وأثناء وجودهما معا في باريس سان جيرمان خلال الفترة من 2017 إلى 2023، ظهر الخلاف عندما اشتبك نيمار ومبابي أثناء تنافسهما على تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات، وأبرزها في مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيلييه.

وزعم الصحفي الفرنسي هانونا، أن نيمار وجّه رسالة إلى النجوم البرازيليين في ريال مدريد ليحذرهم من مبابي، وأوضح في مداخلة ببرنامج "أوروبا 1" نقلتها مواقع مختلفة، أن العلاقة بين نيمار ومبابي كانت جيدة، لكن الدور المهم الذي لعبه مبابي داخل الفريق جعل العلاقة تتوتر بينهما.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تشن 60 غارة على قرى النبطية إثر قصف “حزب الله” لقاعدة رامات ديفيد
  • ترميم العلاقة بين الحكومة والصحافة.. الافراج عن احمد حسن الزعبي اولى المتطلبات
  • تعرف على مفاجأة أحمد سعد لجمهوره
  • "حزب الله": استهدفنا قاعدة رامات ديفيد الجوية الإسرائيلية بعشرات الصواريخ
  • تفسير حلم الخصام مع الحبيب في المنام.. ماذا قال ابن سيرين عن حالة العشاق؟
  • اتفاق أميركي عراقي على سحب قوات التحالف بنهاية 2026
  • "امرأة واحدة لا تكفي".. تامر فرج يفجر مفاجأة عن كثرة عدد زيجاته
  • تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي
  • وفاة نجم "Peppa Pig" ديفيد غراهام عن 99 عاماً
  • «بتنمنى أنساك» و«عسل حياتي».. شخصيات قدمتها شيرين في الألبوم الجديد