رفض خالد داود، المتحدث الإعلامي للحركة المدنية الديمقراطية، التعليق على ما نشره أحد المواقع بشأن تقاضي أحمد طنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية لبدل التدريب والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين والمقدر بمبلغ 3600 جنيه.

الحركة المدنية ترفض التعليق على مخالفة أحمد طنطاوي بنقابة الصحفيين

 

ورد خالد داود المتحدث الإعلامي للحركة المدنية الديمقراطية، على سؤال طرحه أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته الحركة المدنية الديمقراطية بمقر حزب المحافظين مساء اليوم الأربعاء، قائلاً: أنا لا أمثل حملة أحمد طنطاوي أنا أمثل الحركة المدنية فقط.

. وأنا فعلا معرفش".

وأضاف "داود" أن الحركة المدنية الديمقراطية سننتظر حتي يوم 14 أكتوبر الجاري لنري من الذي سيستكمل أوراق الترشيح ثم نحدد موقف ونأخذ القرار المناسب، مستشهداً بحديث أكمل قرطام بأنه ضد منع أى شخص يقرر ترشيح نفسه فى الانتخابات لعدم حدوث انتهاك فى العملية الانتخابية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدنیة الدیمقراطیة الحرکة المدنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة لطلاب الشهادة الثانوية في أول يوم امتحانات

أكد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، جاهزية واستعداد مؤسسة الأزهر الشريف، لتوفير المناخ المناسب أمام أبنائنا طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها المختلفة (العلمي - الأدبي - القراءات)، مع بداية اليوم الأول لبدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي مادتي: (الفقه - الحديث).

وحث رئيس جامعة الأزهر الطلاب على الجد والاجتهاد في هذا الشهر المبارك، الذي نستقبل فيه بعد ساعات أيام العشر من ذي الحجة تلك الأيام المباركة، التي أقسم بها المولى -عز وجل- في القرآن الكريم فقال: ﴿وَالْفَجْرِ وَلَيَالٍ عَشْرٍ﴾.

طلاب الشهادة الثانوية

وأكد «داود»، أن الجامعة تفتح زراعيها لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في كلياتها المختلفة في القاهرة والأقاليم والتي تقترب من 100 كلية، و18 معهدًا.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية انطلقت اليوم السبت أول شهر يونيو، وتستمر حتى 15 يوليو القادم 2024م بمعدل ثلاثة أيام امتحان على مدار الأسبوع تتضمن (السبت - الاثنين - الأربعاء) القسم العلمي، وأيام (الأحد - الثلاثاء - الخميس) القسم الأدبي.

مقالات مشابهة

  • فريق "بيت الروبي" يناقشون تفاصيله مع جمهور مهرجان جمعية الفيلم
  • مشاكل إسلام جمال وبسمة داود.. dmc تطرح برومو جديد لـ مسلسل «الوصفة السحرية»
  • الأربعاء.. ندوة لمناقشة رواية "صيد الذئاب" بنقابة الصحفيين
  • ‎عارضة أزياء شهيرة تقاضي مهرجان “كان” الدولي .. فيديو
  • «دفاع النواب»: نثمن التعاون المصري الصييني في مجال الهيدروجين الأخضر
  • رئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة لطلاب الشهادة الثانوية في أول يوم امتحانات
  • أسبوع طبي بنقابة الصحفيين: عيادات خارجية ومكتب تأهيل لذوي الإعاقة وقافلة للعيون
  • بعد اتصال من الابن.. الشرطة تساعد مسن فى الوصول لمنزله بالقاهرة
  • “حياتي الشخصية خط أحمر”.. دانا حلبي ترفض التعليق على أنباء زواجها من فنان شهير
  • الحركة الشعبية: ملتزمون باتفاقنا مع «تقدم» في نيروبي ونعمل معاً لمواجهة المخاطر