رد حمدين صباحى ، مؤسس حزب الكرامة والتيار الشعبى على تساؤل موقع صدى البلد الإخبارى خلال المؤتمر الصحفى للحركة المدنية بحزب المحافظين اليوم بشأن انتقاد عدد من الأحزاب السياسية مقابلته للرئيس السورى بشار الأسد وحزب الله.

وأكد صباحى أن الأحزاب السياسية محقين فى انتقاداتهم لى بشأن مقابلتى للرئيس السورى بشار الأسد وحزب الله وتقدمت لهم بالتحية على انتقاداتهم لى ، مشيرا إلى أنه زار سوريا الحبيبة دعمنا لشعبها ضد العدوان الأمريكى الظالم ، وطالبنا الرئيس بشار الأسد بإطلاق سراح السجناء السياسيين.

وأشار مؤسس حزب الكرامة والتيار الشعبى إلى أننى التقيت بالمعارضة فى سوريا ، وكنت فى سوريا بصفتى الأمين العام للمؤتمر القومى العربى وليس تمثيلا للحركة المدنية ، مؤكدا أن البعض فى الحركة المدنية الديمقراطية اختلف معى بشدة وانتقدنى واحترمت ذلك وقدرته ، وعبرت عن ذلك فى تصريحات منشورة.

واختتم تصريحاته قائلا : من حيانى على هذا الموقف قدمت الشكر له ، ومن انتقدنى تقدم بالشكر له أيضا ، مشيرا إلى أن هذا جوهر فلسفة الحركة المدنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمدين صباحي الأحزاب السياسية الحركة المدنية سوريا

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي في حيفا وحزب الله يعلن مقتل اثنين من عناصره

أعلنت القناة 12 الإسرائيلية أن صفارات الإنذار دوت في مدينة حيفا الشمالية لأول مرة منذ يناير/كانون الثاني الماضي، وجاء ذلك بعد إعلان حزب الله اللبناين مقتل اثنين من عناصره وإطلاق صاروخ باتجاه طائرة إسرائيلية.

وأكدت مراسلة الجزيرة أن صفارات الإنذار دوت في مدينة حيفا والجليل الأعلى والجولان السوري المحتل، وأكد الجيش الإسرائيلي إطلاق صفارات الإنذار للتحذير من قصف صاروخي محتمل بمدينة حيفا.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم أنه اعترض "هدفا جويا مشتبها به" قبالة ساحل حيفا، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.

وأوضح مراسل الجزيرة أن 40 صاروخا أطلقت من جنوب لبنان باتجاه إصبع الجليل والجليل الأعلى، فيما تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن اعتراضات صاروخية في أجواء الجولان والجليل الأعلى

من جانب آخر، أعلن حزب الله أنه استهدف تجمعا للجنود الإسرائيليين في محيط مستوطنة نطوعا، وأكد أنه أوقع الجنود بين قتيل وجريح.

وتحدث الحزب عن إطلاق صاروخ أرض جو باتجاه طائرة إسرائيلية، وأكد أن الصاروخ أجبر الطائرة على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية

 

مقالات مشابهة

  •  صفارات الإنذار تدوي في حيفا لأول مرة وحزب الله يتصدى لطائرة إسرائيلية
  • الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين بأجواء حيفا وحزب الله يقصف الجليل بـ40 صاروخًا
  • صفارات الإنذار تدوي في حيفا لأول مرة.. وحزب الله يتصدى لطائرة إسرائيلية
  • صفارات الإنذار تدوي في حيفا وحزب الله يعلن مقتل اثنين من عناصره
  • الأسد يقدم نحو 20 دولارا منحة للمتقاعدين وموظفي الدولة
  • هوكشتاين مجدداً وحزب الله يضغط لتحقيق اختراقات إيرانية؟
  • استمرار الهجمات المتبادلة جنوبا وحزب الله يلوّح لإسرائيل بأسلحة جديدة
  • الاحتلال يقصف بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يرد بضرب مواقع عسكرية
  • قمة بايدن - ماكرون: لخفض التصعيد بين إسرائيل وحزب الله والمضي في انتخاب رئيس جديد
  • إيران تعرب عن استعدادها للمساعدة في إعادة العلاقات بين سوريا وتركيا