أخبار ليبيا 24  

اجتمع وزير الداخلية اللواء عصام أبو زريبة مع مدير فرع الإدارة العامة للتدريب بالمنطقة الشرقية، اللواء خميس الوازن؛ لمناقشة عدة بنود وموضوعات تهدف إلى تطوير المعهد العالي للضُباط وتحسين عملية التدريب.

وتضمّنت بنود الاجتماع الاستعداد لدورة المعهد العالي للضباط، حيث تم استعراض التحضيرات اللازمة لاستقبال الدورة الجديدة، وتقييم احتياجات المعهد ومناقشة الإجراءات اللازمة لتلبية هذه الاحتياجات بأسرع وقت ممكن.

وأصدر أبو زريبة تعليماته بتجهيز المعهد العالي للضباط بأسرع وقت ممكن وفق المعايير المطلوبة، والقيام بعمليات فرز ملفات المتقدمين للدورة وفق الشروط التي يجب اتباعها لضمان قبول الأكفأ والأجدر للالتحاق بالمعهد.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: المعهد العالی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. «ألسن عين شمس» تكرم الموظف المثالي من خلال مسابقة

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، حفل تكريم الموظف المثالي، تحت رعاية الدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، وإشراف الدكتورة يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور محمد جمال عطوة أمين الكلية.

وخلال كلمتها الافتتاحية أكدت الدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية يحرص على تنظيم

مسابقة مستحدثة لتكريم أعضاء الجهاز الإداري من المتميزين بالكلية وفق مجموعة قواعد ومعايير ثابته يتم وضعها بمعرفة لجنة مختصة للوقوف على مدى ملائمة ترشيح الإداريين لجائزة الموظف المثالي ومن أهم تلك المعايير عدد الدورات التدريبية التي حصل عليها الموظف خلال رحلته العملية، واستطردت حديثها مؤكدة أن التكريم يأتي بهدف زرع روح التنافس بين الإداريين وخلق جيلًا جديدًا من الإداريين المتسقين مع عمليات التطوير التي تشهدها العملية التعليمية وحصول الكلية على الاعتماد المؤسسي و اعتماد برامجها التعليمية.

مؤكدة أن الجهاز الإداري يعد أحد أضلاع العملية التعليمية التي من خلالها يتم تحديث المجتمع الجامعي وتطويره بما بتوافق مع أعلى المعايير العالمية التي تستهدف الوصل إلى التميز التعليمي.

وذكرت الدكتورة يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجهاز الإداري يشهد اليوم عملية تطوير شاملة من خلال توفير التدريبات المناسبة لمتطلبات العملية الإدارية التي تسهم في تطوير العملية التعليمية وفق أعلى معايير الجودة، مؤكدة أن الدورات التدريبية مستمرة للجهاز الإداري للوصول إلى تمكين أعضاء الجهاز الإداري من استخدام كافة المهارات المطلوبة لخدمة العملية التعليمية.

وفي الختام قامت الدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، بتسليم دروع تقدير لعدد من أعضاء الجهاز الإداري الحاصلين على جائزة الموظف المثالي.

اقرأ أيضاً«من أجل التعليم والبحث العلمي».. موضوع الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف 2024

مقالات مشابهة

  • رفع 146 حالة إشغال وتعد بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية في العمرانية بالجيزة
  • مسؤول فلسطيني: نثمن جهود مصر لإنقاذ العملية التعليمية في غزة
  • مسئول فلسطيني: نثمن جهود مصر لإنقاذ العملية التعليمية في غزة
  • وزير التعليم يعقد اجتماعاً مع القيادات التعليمية ببورسعيد لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية
  • لأول مرة| ألسن عين شمس تكرّم الموظف المثالي من خلال مسابقة
  • اتخاذ الاستعدادات اللازمة لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية في الحسكة
  • لأول مرة.. «ألسن عين شمس» تكرم الموظف المثالي من خلال مسابقة
  • «الأعلى للجامعات» يناقش عددا من الملفات الهامة خلال اجتماعه في جامعة كفر الشيخ
  • «الأعلى للجامعات» يناقش 6 قرارات مهمة تخص الطلاب في اجتماعه المقبل
  • “أبوزريبة” يبحث العراقيل التي تواجه إدارة تأمين وحماية الانتخابات