أجلت محكمة الأسرة بالعمرانية، اليوم السبت، جلسة دعوى إثبات نسب أقامتها سيدة ضد لاعب نادي الزمالك السابق إسلام جابر، لـ 14 أكتوبر الجاري.

وقالت السيدة في المحضر الذى حررته بقسم شرطة الهرم، إنها تزوجت من إسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق عرفيا يوم 5 مارس الماضي، بواسطة محامى، وأنها أخبرت اللاعب باكتشاف حملها في الشهر الرابع، وفوجئت عقب ذلك باستيلائه على ورقتي إثبات زواجهما العرفي لرفض اللاعب إثبات النسب.

واستمعت النيابة المختصة لأقوال السيدة، والتي وجهت له خلال الإدلاء بأقوالها اتهاما بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

كانت سيدة قد تقدمت ببلاغ لقسم شرطة الهرم، اتهمت فيه لاعب كرة القدم الشهير إسلام جابر بالزواج منها عرفيا، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما، الذي استمر عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

اقرأ أيضاًبراءة إسلام جابر من تهمة سرقة ورقة زواجه العرفى (تفاصيل)

نشرة الحوادث| إعادة محاكمة متهم بـ«أنصار بيت المقدس» واستئناف إسلام جابر على حكم حبسه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث إثبات نسب إسلام جابر الأسبوع الزمالك حوادث حوادث الأسبوع دعوى دعوى إثبات النسب دعوى إثبات نسب لاعب الزمالك لاعب الزمالك السابق محاكمة محكمة إثبات النسب إسلام جابر

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

 


كشف عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، كواليس حديثه مع لاعبي القلعة البيضاء، قبل نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، التي توج بها الأبيض.


وقال عمر جابر في في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "قلت في غرفة تغيير الملابس إننا أفضل فريق في العالم قبل لقاء نهضة بركان في مصر وقلت أكثر من ذلك أيضا".

محمد عبدالجليل يقيّم أداء منتخب مصر ويتوقع تعادله مع غينيا بيساو بشير التابعي يتمنى تحسن أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو


وتابع: "أول 20 دقيقة من مباراة نهضة بركان كانت الأفضل خلال السنوات الأخيرة".


وأضاف: "قمنا بالضغط بشكل عالي واستعدنا الكرة سريعا وسجلنا الهدف، شعرت أننا سنتوج بالبطولة".


وواصل: "حتى الآن لا أعلم ما حدث ضد أرتا سولار في الكونفدرالية، وخسرنا بشكل مفاجئ بهدفين دون رد، وفي لقاء العودة تأخرنا في الشوط الأول بهدف".

وأردف: "الجمهور ظل يشجع اللاعبين في الشوط الثاني بالرغم من كل ذلك، كان من الطبيعي أن يكون بعض الهجوم علينا، لكن ذلك لم يحدث، هذه المباراة من الأفضل لي خلال مسيرتي الكروية".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "كنت أعلم أننا سنتوج بقلب الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان، ولاعبي الزمالك على قدر المسؤولية ".

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • استطلاع يكشف نسبة السعوديات اللواتي لم يسبق لهن الزواج
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • قانون الأحوال الشخصية في مصر "تفاصيل"
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل