تركيا الآن:
2024-06-06@02:38:25 GMT

فتاة اجنبية تهاجم شرطة مرور انطاليا التركية

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

في إطار جهود مديرية الأمان المحلية ومكتب الرصد المروري لتعزيز قوانين السير والأمان، قامت فرق المرور بتنفيذ تفتيشات مرورية في شارع مدينة أنطاليا.

خلال التفتيش، تم توقيف امرأة أجنبية تقود دراجة كهربائية دون خوذة. عندما تم سؤالها عن سبب عدم ارتداء الخوذة، أكدت السيدة التي تُدعى نازغول تي٬ أنها تقود دراجة كهربائية ولا تعتبر الخوذة ضرورية.

ورغم توضيح ضابط المرور لها بأن القوانين تقتضي ارتداء الخوذة حتى على الدراجات الكهربائية، استمرت السيدة في تقديم اعتراضاتها.

في سياق محاولتها دفع الأمور بعيدًا، اتهمت نازغول الشرطة بعدم تطبيق القوانين بالشكل الصحيح، مشيرةً إلى السيارات المتوقفة بطريقة غير قانونية والدراجات النارية التي لم تتعرض للتفتيش. في رد فعل سريع، أجابها ضابط المرور: “إذا أعطيتينا فرصة للعمل، سنقوم بذلك، ولكن بمضايقتك المستمرة، نحن لا نستطيع القيام بواجباتنا.”

وبعد الانتهاء من الاعتراضات وفرض غرامة قدرها 437 ليرة تركية على السيدة نازغول، غادرت الموقع. ولكن، بعد عودتها بزعم أن الغرامة غير صحيحة، اكتشفت الشرطة وجود وثائق ناقصة بخصوص دراجتها الكهربائية، مما أدير إلى حجزها.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا انطاليا تركيا الان

إقرأ أيضاً:

جنوب السودان|قتيلان وخمسة جرحى في حادث بلدة كابويتا

لقي شخصان على الأقل مصرعهما وأصيب خمسة آخرون بعد اصطدام 3 دراجات نارية في بلدة كابويتا بولاية شرق الاستوائية بدولة جنوب السودان.

الأمم المتحدة تمدد حظر الأسلحة على جنوب السودان رئيس جنوب السودان ونائبه فشلا في تلبية معايير الانتخابات النزيهة والسلمية حادث درجات بجنوب السودان

تم التعرف على أحد القتلى على أنه جيمس سيبيت كوماندوز ، 26 عاما ، والآخر فقط باسم ناكاي.

وقع الحادث بعد أن طرقت دراجة نارية وأصابت امرأة تحمل الحطب كانت تعبر الطريق، مما أدى إلى اصطدام دراجتين ناريتين مسرعتين.

ووفقا للسلطات، تم نقل المصابين إلى مستشفى كابويتا المدني لتلقي الرعاية الطبية.

وقال الرائد ماناوا ستانلي، مدير شرطة المرور في كابويتا، لراديو تمازج إنه تم الإبلاغ عن الحادث في حوالي الساعة 6:30 مساء .

«وقع حادث وتم إبلاغنا به في حوالي الساعة 6:30 مساء، اصطدمت الدراجات النارية وتوفي شخصان على الفور بينما تم نقل خمسة آخرين أصيبوا إلى المستشفى»، وكان من بين القتلى راكب تم التعرف عليه على أنه جيمس سيبيت كوماندوز البالغ من العمر 26 عاما وراكبته التي لم يتضح عمرها لأنها توفيت وتم التعرف عليها فقط على أنها ناكاي من قبيلة توبوسا،  والأشخاص الخمسة الذين أصيبوا موجودون الآن في مستشفى كابويتا المدني. كانت جميع الدراجات النارية تتحرك بسرعة عالية جدا".

من جانبه ، أكد جمعة جوستين ، المدير التنفيذي لمقاطعة كابويتا الجنوبية ، الحادث ، وعزاه إلى الركوب المتهور ، وحث سائقي السيارات على مراعاة قواعد المرور.

«كان هناك حادث مروري مساء أمس على طول طريق Kapoeta Longeleya، اصطدمت دراجتان ناريتان تتحركان في اتجاه مختلف، وتوفي اثنان وفقا للتقرير،  هذا خطأهم لأنه تم تحذير هؤلاء الأولاد عدة مرات".

 «وقع حادث سابقا وتحدثت البلدية معهم عدة مرات لتقليل السرعة ليست جيدة ، ومع ذلك ، لم يكن سطح الطريق جيدا ورطبا،  يجب على الناس اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند الركوب خاصة عند نقل ركاب القرية ".

وفي الوقت نفسه، قدم أوريم إيمانويل، وهو ناشط في المجتمع المدني في الولاية، تعازيه للأسر الثكلى وحث شرطة المرور على مراقبة سائقي السيارات.

«هذا أمر مأساوي للغاية، ولسوء الحظ، فقد شخصان حياتهما، يجب على الحكومة المحلية في كابويتا الجنوبية ، وخاصة شرطة المرور ، مراقبة الدراجين على طول الطريق، يجب على رجال بودا بودا أيضا التحلي بالصبر في انتظار الركاب». 

"أعتقد أن بعض هذه الحوادث تحدث بسبب التنافس على العملاء،  يجب أن تتصرف شرطة المرور بشكل احترافي لأنها غالبا ما تندفع إلى مكان الحادث فقط بعد وقوع حادث. 

وينبغي لها أن تنفذ تدابير لمعالجة هذه الحالات قبل أن تصبح حوادث. إنهم (الشرطة) ضعفاء جدا في ذلك".

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بأجهزة كهربائية عبر الإنترنت
  • كشفه الفيسبوك.. القبض على المتهم بالترويج لبيع أجهزة كهربائية بأسعار مخفضة
  • شاب يثير موجة غضب بعد سؤاله لـ فتاة عند إشارة المرور: تقبلين مسيار .. فيديو
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • جنوب السودان|قتيلان وخمسة جرحى في حادث بلدة كابويتا
  • كيفية تأمين معلومات حساباتك المصرفية على الموبايل: نصائح مهمة من الخبير المصرفي هاني أبوالفتح
  • ملفوفة داخل بطانية في جوال.. تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية بحلوان
  • المرور يضبط أكثر من 3 آلاف سيارة ودراجة نارية مخالفة في 21يوما
  • برافو أمن الإسكندرية
  • ضبط أكثر من 3 آلاف سيارة ودراجة نارية مخالفة في 21يوما