يستضيف النصر نظيره العين، اليوم الأحد، على إستاد آل مكتوم، في مباراة يطمح "الزعيم" من خلالها للبقاء على القمة، و"العميد" لتحسين وضعه الحرج في جدول الترتيب.

أكد مدرب العين، الهولندي ألفريد شرودر، أن فريقه مطالب بالتركيز لتحقيق الفوز، وقال: "نعمل دائماً على تحليل أداء المنافس وتحسين أسلوبنا، وتطوير طريقة لعبنا من مواجهة لأخرى، وبالنسبة لمنافسنا فهو فريق متميز، وكان يستحق حصد نقاط أفضل من التي حصل عليها خلال الجولات الأربع الماضية".

وأرجع شرودر سبب اهتزاز شباك العين مرتين في المباراة الآسيوية أمام أهال تركمانستان إلى انخفاض معدل التركيز.

مباراتان في ختام الجولة الخامسة من #دوري_أدنوك_للمحترفين#24Sport pic.twitter.com/aDRMJjP83v

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 8, 2023




وشدد مدرب النصر، الصربي غوران توفيغدزيتش، على حاجة فريقه لتحقيق الفوز،  ويثق بقدرات لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية، وأوضح: "نحترم العين الذي يملك مجموعة متميزة من اللاعبين، وهو أفضل فريق من الناحية الهجومية، وفريقنا تحسن كثيراً مقارنة ببداية الموسم وخصوصاً من الناحية الدفاعية".
ويدخل العين مباراة النصر برصيد 12 نقطة، وسيلعب بمعنويات عالية بعد انتصاراته المتتابعة على المستويين الداخلي والآسيوي، وهو يتطلع لتعزيز صدارته للدوري.

ويتوقع حدوث تغييرات طفيفة في تشكيلة الفريق لافتقاده مدافعه القوي كوامي اتون، لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الشارقة، ويتوقع أن يكون محمد شاكر البديل، بينما ينتظر عودة الجناح اتزيلي للمشاركة منذ البداية.

ويحتل النصر المركز 12 بـ3 نقاط من فوز واحد، و3 هزائم، ويخوض المباراة بصفوف مكتملة، ويسعى لاستثمار عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثان في الدوري، والابتعاد عن المراكز الأخيرة.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي العين نادي النصر الإماراتي دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا

كشف النجم الدولي الصربي سيرجي سافيتش لاعب فريق الهلال السعودي لأول مرة سبب هزيمة الزعيم أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا ومغادرة البطولة من الدور قبل النهائي.

وقال سافيتش في تصريحات تداولها الصحف السعودية: " سبب خسارتنا أمام العين في مباراة الذهاب هو عدم تدربنا قبل المباراة بيوم ، وأيضًا ثقتنا بالانتصارات المتتالية التي حققها الفريق ".

الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو للدوري البرازيلي الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي

وتحدث نجم المنتخب الصربي عن أول يوم له في الهلال ولقاءه بالمدرب خيسوس: " لا أنسى يومي الأول في نادي الهلال عندما قال لي جيسوس : "سيرجي أنت جئت إلى نادي يريد الفوز بكل شي !.

وتطرق سافيتش للحديث عن أول ديربي أمام النصر قائلًا: " كأن أول ديربي لي ولميتروفيتش، انتهى اللقاء بنتيجة 3-0 ويمكنني وصفه بديربي الفرص الضائعة ".

سافيتش: أعرف الهلال منذ 2019

واختتم: " بالنسبة لي الهلال ليس جديدًا علي، أعرف الفريق منذ 2019 عندما لعبت نهائي كأس السوبر الايطالي، وأتذكر أيضًا مباراتهم في النهائي أمام ريال مدريد لذلك سأقول لك لدي علم عن الهلال ".

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • ستيفان تاركوفيتش: نسعى لتحقيق الفوز بعيدا عن نتيجة المباراة الأخرى
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل