يتزايد البحث على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»، عن آخر أخبار فلسطين وإسرائيل، في ظل التطورات الراهنة المتعلقة بعملية «طوفان الأقصى»، التي بدأت أمس السبت، من جانب فصائل المقاومة الفلسطينية، والتي ردت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعمليات قصف واسعة لقطاع غزة، مما أسفر عن سقوط مئات القتلى من الجانبين، وسط دعوات متزايدة للتهدئة ووقف التصعيد.

وبحسب فضائية «العربية» الإخبارية، مساء اليوم الأحد، فإن دبابات إسرائيلية بدأت تنتشر على السياج الحدودي مع لبنان، في الوقت الذي قال فيه رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد أشتيه، إن إسرائيل تتحمل المسؤولية الكاملة عن الأحداث الراهنة.

تعليق الأردن على أخبار فلسطين وإسرائيل

يأتي تسارع أخبار فلسطين وإسرائيل في الوقت الذي استمع فيه مجلس الوزراء الأردني، في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إلى عرض قدمه نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيَّة وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، حول الجهود والاتصالات التي يقودها العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، لإطلاق تحرك دولي عاجل لوقف التصعيد الخطير في غزة ومحيطها، وانعكاساته الخطيرة على المنطقة برمتها.

تطور أخبار فلسطين وإسرائيل

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في آخر أخبار فلسطين وإسرائيل، أن عدد الشهداء وصل إلى 370 شهيداً، حتى مساء اليوم الأحد، بينهم عدد من النساء والأطفال، فيما كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن سقوط 600 قتيل إسرائيلي منذ بداية عملية «طوفان الأقصى»، فجر أمس السبت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسرائيل فلسطين الاحتلال الإسرائيلي رئيس وزراء فلسطين

إقرأ أيضاً:

سمو رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالا من نظيره الفلسطيني للتهنئة بتعيين سموه في منصبه وتشكيل الحكومة الجديدة

تلقى سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اتصالا هاتفيا اليوم من دولة الدكتور محمد مصطفى رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين في دولة فلسطين الشقيقة أعرب فيه عن خالص تهنئته بمناسبة صدور الأمر الأميري بتعيين سموه رئيسا لمجلس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة وتمنياته لسموه بالتوفيق والسداد ولدولة الكويت دوام التقدم والاستقرار.

من جهته عبر سمو رئيس مجلس الوزراء عن خالص شكره لدولة رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين في دولة فلسطين الشقيقة على مشاعره الطيبة التي تعكس عمق العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

المصدر كونا الوسومرئيس مجلس الوزراء فلسطين

مقالات مشابهة

  • بر مصر| نشرة البوابة نيوز.. أخبار المحافظات اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • متحدث الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لسد العجز في أعداد المعلمين
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالا من نظيره الفلسطيني للتهنئة بتعيين سموه في منصبه وتشكيل الحكومة الجديدة
  • توضيح حكومي بخصوص أسعار المواد التموينية في الأسواق الأردنية
  • سعر الذهب في فلسطين اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • ارتفاع أسعار زيت الطعام اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • عاجل - رئيس الوزراء يُتابع إجراءات سد العجز في أعداد المُعلمين على مستوى الجمهورية
  • رئيس الوزراء يُتابع إجراءات سد العجز في أعداد المُعلمين
  • رئيس الوزراء يُتابع إجراءات سد العجز في أعداد المُعلمين على مستوى الجمهورية
  • سلوفينيا تعترف بـ دولة فلسطين.. ورئيس الوزراء: «هذه رسالة السلام»