قال ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن أحد المرشحين المحتملين يستقوي بجماعة الإخوان الإرهابية، ويرغب في إعادتها مرة أخرى إلى المشهد، وأن هذا المرشح المحتمل أعلن مسبقا في أحد الاجتماعات، أنه سيُدمج الإخوان مرة أخرى في المشهد السياسي.

وأضاف «الشهابي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان أعلن في أحد القنوات التابعة للجماعة الإرهابية، إعجابه بهذا المرشح المحتمل، كما أن الحملة الانتخابية بها العديد من أفراد تلك الجماعة، وأن المرشح يعتمد عليهم في جمع التأييدات، وعندما فشل في جمعها، لجأ إلى توزير التأييدات تحت مسمى تأييدات شعبية غير معترف بيها دستوريا أو قانونيا.

وتابع رئيس حزب الجيل، أن التأييدات المزورة التي جرى ضطبها من جانب الأجهزة الأمنية بحوزة أفراد من حملة أحد مرشحي الرئاسة المحتملين، أوضحت الحملة أنها مجرد تأييدات شعبية، مشيرا إلى أن طبع نموذج لتأييد لمرشحي الرئاسة بنفس نماذج الشهر العقاري الرسمية يقع تحت طائلة القانون، وتضع صاحبها متهما بتزوير في نماذج رسمية، وفي نفس الوقت هذه التأييدات ليس لها قيمة، لأن الهيئة الوطنية للانتخابات تعترف فقط بالتأييدات الصادرة عن مقرات الشهر العقاري، وممهور بخاتم الدولة الرسمية،

وأوضح «الشهابي»، أن هذا المرشح المحتمل يحاول نشر رسالة بأنه يعيش حالة من التضييق في تحرير التأييدات الانتخابية بمقرات الشهر العقاري، وهذا غير حقيقي، لأن أبواب الشهر العقاري مفتوحة أمام الجميع، ويستطيع أي مواطن تحرير تأييد بالمجان، متابعا أن المرشح المحتمل يحاول أيضاً تشويه العملية الانتخابية، وهذا مرفوض شكلا وموضوعا، وأنه كان عليه الالتزام بالقانون والدستور ولا ينحرف لمثل هذه التصرفات المجرمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح المحتمل رئيس حزب الجيل تأييدات مزورة الشهر العقاري الجماعة الإرهابية المرشح المحتمل الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

إفتتاح مقر الشهرالعقاري بمدينة دشنا شمال قنا عقب تجديده

افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، اليوم الأحد، أعمال تطوير مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا شمال قنا.

جاء ذلك بحضور المستشار إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، والمستشار علي انور رئيس محكمة دشنا و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر ، وممثلي المكتب الفني لمساعد وزير العدل.


وقال محافظ قنا، إن افتتاح مكتب الشهر العقاري والتوثيق المطور من ضمن الخدمات الاجتماعية التي تحرص الحكومة المصرية علي تقديمها للمواطنين بصورة جيدة وذلك بالتعاون بين وزارة العدل والمحافظة.

جانب من الافتتاح

وأشاد بجهود وزارة العدل لإنشاء وتطوير مقرات جديدة لمكاتب الشهر العقارى والتوثيق على مستوى الجمهورية، بما يواكب الثورة التكنولوجية والتحول الرقمى فى سبيل التيسير على المواطنين وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات الحكومية.

وأوضح مساعد وزير العدل، أن المكتب يعمل وفق نظام الشباك الواحد وهو نظام يعمل على توفير وقت وجهد المواطن من خلال التعامل مع موظف واحد يقدم الخدمة، ويوجد بالمكتب عدد من الشبابيك لخدمة المواطنين.


وفد وزارة العدل يزور قنا

واستقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الأحد، المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، و المستشار إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر ، والوفد المرافق لهم .

وذلك في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من مقرات الشهر العقاري، ومن المقرر أن يفتتح المحافظ ووفد وزارة العدل، اليوم الأحد، من بينها فرع جديد للشهر العقاري بمجمع الألومنيوم الصناعي.    

وقد أشاد محافظ قنا بدور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين.

وأشار إلي أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية.

وقال مساعد الوزير، إن الوزارة تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزية مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • من المعارضة.. بيانٌ رئاسي وهذا ما جاء فيه
  • انتخابات تشريعية عاجلة بفرنسا.. هل يعود اليمين المتطرف للمشهد السياسي بعد غياب؟
  • إفتتاح مقر جديد للشهر العقاري بمدينة الألومنيوم شمال قنا
  • قنا| وفد وزارة العدل يفتتح ثاني فروع الشهر العقاري المُطورة
  • رئيس مركز قوص يترأس اجتماع لجنة التخطيط المحلي
  • محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا
  • إفتتاح مقر الشهرالعقاري بمدينة دشنا شمال قنا عقب تجديده
  • محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري في مركز دشنا
  • محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل
  • لإفتتاح مقر جديد للشهر العقاري.. وفد وزارة العدل يزور قنا