عروض العثيم.. أعلنت سلسلة أسواق هايبر عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية عن تقديمها عدد من العروض والخصومات على عدد من الأجهزة متمثلة في الشاشات والجوالات الذكية، لذا يتسائل الكثير من المواطنين في المملكة عن آخر موعد لهذه العروض.

(آخرها 17 أكتوبر) خصومات وتخفيضات وعروض متنوعة.. انتهز الفرصة والحق عروض العثيم السعودية

وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية على تزويد متابعيها بكل ما هو حول عروض العثيم، ننشر لكم في السطور التالية أقوى عروض العثيم على الشاشات والجوالات الذكية وموعد انتهاء هذه العروض.

موعد انتهاء عروض العثيم 

انطلقت خصومات وعروض العثيم صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 17 من الشهر ذاته.

أقوى عروض العثيم على الشاشات والجوالات الذكية في المملكة العربية السعودية 

بدأت اليوم عروض العثيم على الشاشات والجوالات الذكية في المملكة العربية السعودية، وقد جاءت هذه العروض على النحو التالي: 

آخرها يوم 17 أكتوبر.. تعرف على أقوى عروض بنده السعودية خلال شهر أكتوبر تعرف على عروض العثيم السعودية على الشاشات والهواتف الذكية عروض العثيم السعودية..عدد 40 صفحة بمختلف المنتجات والسلع

 

شاشة جيباس إل أي دي سمارت 55 بوصة بسعر 1.125 ريال سعودي.شاشة جيباس سمارت 43 بوصة بسعر بسعر 665 ريال سعودي.شاشة أرو إل أي دي سمارت 55 بوصة بسعر 1.025 ريال سعودي.شاشة أونيكس إل أي دي سمارت 40 بوصة بسعر 595 ريال سعودي.شاشة أمبيكس إل أي دي سمارت 43 بوصة بسعر 685 ريال سعودي.شاشة سهم إل أي دي سمارت 58 بوصة بسعر 1.065 ريال سعودي.جوال سامسونج أي 34، 128 جيجا بسعر 999 ريال سعودي.جوال سامسونج أي 04، 64 جيجا بسعر 459 ريال سعودي.جوال سامسونج أي 14، 128 جيجا بسعر 755 ريال سعودي.جوال هايسنس أي 50، 64 جيجا بسعر 445 ريال سعودي.جوال هواوي نوفا 9 أس أي، 128 جيجا بسعر 1.095 ريال سعودي.جوال هونر أكس 7 أي، 128 جيجا بسعر 599 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: مهرجان الطازج.. انتهزوا عروض بنده السعودية النارية خلال شهر أكتوبر 2023

عروض بنده مصر من 1 اكتوبر حتى 17 اكتوبر 2023 أقوى العروض

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العثيم عروض العثيم أقوى عروض العثيم عبدالله العثيم عروض العثیم السعودیة على الشاشات فی المملکة بوصة بسعر جیجا بسعر

إقرأ أيضاً:

وزير سعودي يزور حجاجا فلسطينيين ويوجه رسالة ضد الفتن

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، عبد اللطيف آل الشيخ، رسالة خلال زيارته مجموعة من الحجاج الفلسطينيين في مكة المكرمة، وقال إنه "لا مكان" في بلاده "لمن يعيش ويقتات على الفتن".

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية، السبت، قول الوزير: "لا مكان في هذه البلاد المقدسة لمن يعيش ويقتات على الفتن، وعلى هؤلاء أن يتقوا الله في أنفسهم".

وأضاف خلال تفقده مقر "ضيوف خادم الحرمين الشريفين من حجاج فلسطين" بمكة المكرمة، أنه "لا يراهن أحد على محبة" العاهل السعودي الملك سلمان عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان "لفلسطين وأبنائها وقضيتها".

وطالما تؤكد السلطات السعودية على رفضها لأي شعارات سياسية أو مذهبية خلال موسم الحج.

وسط درجات حرارة مرتفعة.. الحجاج يتوجهون إلى مشعر عرفات لأداء "الركن الأعظم" بدأ أكثر من 1,5 مليون حاج بالتوجه منذ، صباح السبت، إلى مشعر عرفة في مكة المكرمة لأداء "الركن الأعظم"، وذلك وسط درجات حرارة مرتفعة.

وبدأ أكثر من 1,5 مليون حاج بالتوجه، صباح السبت، إلى مشعر عرفات في مكة المكرمة لأداء "الركن الأعظم"، وذلك وسط درجات حرارة مرتفعة.

ويتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 43 درجة مئوية، مما يطرح تحديات خصوصا للمسنين من الحجاج خلال هذ اليوم الطويل.

وشجعت السلطات السعودية الحجاج على شرب كميات كافية من المياه، وحماية أنفسهم من أشعة الشمس الحارقة، حيث يحمل الكثير من الرجال مظلات إذ يمنع عليهم اعتمار القبعات خلال الإحرام.

ويُمثل الحج مكاسب مالية للمملكة العربية السعودية، أكبر مصدر للنفط الخام في العالم، والتي تسعى إلى تقليص اعتمادها على النفط من خلال تطوير السياحة الدينية خصوصاً، وفق فرانس برس.

وإلى جانب الحج، هناك أيضاً مناسك العمرة التي تكون بقصد الزيارة ويمكن أداؤها على مدار العام، وقد جمعت 13,5 مليون معتمر في العام الماضي، مع سعي السلطات للوصول إلى 30 مليون معتمر بحلول العام 2030.

وشارك في حج عام 2023 أكثر من 1,8 مليون شخص، جاء نحو 90 في المئة منهم من خارج المملكة، معظمهم من الدول الآسيوية والعالم العربي.

مقالات مشابهة

  • هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل
  • وزير سعودي لحجاج فلسطين: لا مكان لمن يعيش على الفتن في السعودية
  • كشف رواتب العليمي وحكومته
  • عيار 24 بـ 281.42 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • وزير سعودي يزور حجاجا فلسطينيين ويوجه رسالة ضد الفتن
  • درس سعودي للعالم
  • موبايلات بسعر أقل من 5 آلاف جنيه.. «لو هتجيب هدية لابنك»
  • تكلفتها 25 مليون ريال سعودي.. كسوة الكعبة تحفة فنية مطرزة بخيوط الذهب والفضة
  • خطوات وشروط الحصول على مبلغ 150 الف ريال سعودي من سكني
  • 720 ريالًا سعوديًا سعر سندات الهدي والأضاحي لموسم حج 1445هـ