يستضيف الكاتب الصحفي مصطفى عمار، الليلة، ببرنامجه «ملعب الفن»، السيناريست والكاتب الكبير ناصر عبدالرحمن، على الهواء مباشرة في تمام الساعة 11 مساءا على راديو «أون سبورت إف إم».

ويتحدث «عبدالرحمن» عن أحلامه وطموحاته بداية من دخوله معهد السينما إلى الآن، مرورًا بأعماله الكبيرة والمهمة سواء في السينما أو التليفزيون بداية من فيلم المدينة مع المخرج يسري نصر الله، ثم فيلمه هي فوضي مع المخرج العالمي يوسف شاهين، ثم يتحدث عن تجاربه مع خالد يوسف.

كما يتحدث عن تجاربه في التليفزيون مع كل من محمد رمضان، وياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وتجربته التليفزيونية الفريدة الدولي مع باسم سمرة وأحمد وفيق ولماذا لم تتحقق النجاح المتوقع، كما يكشف عن سيناريوهاته التي حولها لكتب مثل «حشيشة» وغيرها من السيناريوهات.

يُذكر أنَّ برنامج «ملعب الفن» يُذاع يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءا على الهواء مباشرة، من تقديم الكاتب الصحفي مصطفى عمار، على راديو «أون سبورت إف إم» ويرأس تحريره أشرف شرف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملعب الفن ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي باسم سمرة راديو أون أون سبورت إف إم محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

وفاة كاتب “البعض يذهب للمأذون مرتين” عن عمر يناهز 88 عاما

#سواليف

توفى الكاتب و #المنتج_المصري ورئيس غرفة صناعة السينما المصرية #فاروق_صبري، بعد صراع مع المرض، وعن عمر يناهز 88 عاما.

وكان صبري قد تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة صحية شديدة نقل إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إلا أن حالته الصحية تدهورت.

ويُذكر أن في جعبة فاروق صبري الفنية صفحات لا تُنسى، فقد قام بكتابة العديد من #الأفلام_السينمائية منذ منتصف الستينات، منها فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين” لعادل إمام، و”خلي بالك من جيرانك”، و”إحنا بتوع الأوتوبيس”، و”اقتل مراتي ولك تحياتي”. وفي المسرح قدم مسرحية “الزعيم” و”كعب عالي”.

مقالات ذات صلة نزار جمعة بطل فيلم ” وداعاً جوليا” يبكي في الندوة 2024/06/11

وبدوره نعى المنتج محمد العدل رئيس غرفة صناعة السينما المصرية صبري: “رحل احد اقطاب السينما المصرية وركن من أركان تاريخها، رحل فاروق صبري البقاء لله”.

ونعى الممثل خالد سرحان، فاروق صبري عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بمزيد من الحزن والأسى أنعى أخي وصديقي المنتج وليد صبري في وفاة والده الكاتب الكبير و رئيس غرفة صناعة السينما “فاروق صبري”.

مقالات مشابهة

  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • الليلة.. حفل لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بالمسرح الكبير
  • أجمل أغاني السينما المصرية في حفل نويرة بالأوبرا.. الليلة
  • وزيرة الثقافة تنعي الكاتب والمنتج فاروق صبري
  • موعد ومكان جنازة المنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • وزيرة الثقافة تنعى فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.. «رمزا للكاتب المبدع»
  • وزيرة الثقافة تنعى الكاتب والمنتج فاروق صبري
  • وفاة كاتب “البعض يذهب للمأذون مرتين” عن عمر يناهز 88 عاما
  • عذبي الناصر: نتمنى أن يحقق العمل التطوعي رسالته الوطنية والإنسانية والاجتماعية
  • وفاة كاتب البعض يذهب للمأذون مرتين عن عمر يناهز 88 عاما