بوابة الوفد:
2024-06-16@13:48:44 GMT

ليلي علوي على خشبة "الصندوق الأحمر" آخر أكتوبر

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تستعد النجمة ليلي علوي لعرض مسرحيتها الجديدة ، التي تحمل اسم "الصندوق الأحمر" خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض بالسعودية .

ومن المقررعرض مسرحية الصندوق الأحمر “ في 28أكتوبر الجاري، ويعد هذا العمل أول عودة للنجمة الكبيرة ليلي علوي للمسرح بعد غياب دام 27 عامًا ، إذ كام آخر أعمالها المسرحية، عرض مسرحية "الجميلة والوحش” مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وعدد كبير من النجوم المسرحية كانت من إنتاج عام 1996.

تتلخص أحداث مسرحية "الصندوق الأحمر" حول شخصية الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية ، التي تواجة مشاكل عديدة من بيهم مسيرتها المهنية، ومع مشكلة مساعدة أسرة حببها الأول الذي خذلها وترك في قلبها جرح عميق.

وبعيدا عن المسرح، تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمين، الأول هو فيلم "آل شنب"، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، والفيلم من إخراج أيتن أمين.

قصة فيلم آل شلبي

تدورقصة فيلم آل شلبي حول سعاد التي تعيش حياة ممزقة ما بين رعاية عائلتها وتقبل العادات والتقاليد الخاصة بمجتمعها، وما بين حياتها في العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي، في سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى حادث مأساوي.

الفيلم الثاني هو"التاريخ السري لكوثر" والذي يشارك في بطولته بجانب ليلى علوي، زينة وأحمد حاتم، وهو من إخراج محمد أمين.

فصة فيلم "التاريخ السري لكوثر"

تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى علوي علاء ولي الدين

إقرأ أيضاً:

زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي أنباء عدة تفيد بزواج النجمة غادة عادل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وصفتها الفنانة ليلى علوي بعروس الوسط الفني لعام ٢٠٢٤، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية.

مهم للحجاج.. طبيبة تقدم نصائح ضرورية لمرضى حساسية الشمس| أبرز طرق الوقاية والعلاج حقيقة زواج غادة عادل

جاء تصريح ليلى علوي عن غادة عادل كمزحة خلال ردها على سؤال وجهه الاعلاميين للأخيرة حول احتمالية أن تكون عروسا في عام 2024، حيث قالت: "غادة عادل هي عروس الوسط الفني، ودائما ما نقول لها في اجتماعنا البوبيه (الدلوعة)، فهي أجمل فنانة في الوسط الفني المصري والعربي".


ومن جانبها، ردت غادة عادل على السؤال المثير للجدل حول إمكانية تفكيرها في الزواج قريبًا أو أن يراها الجمهور عروسًا في عام 2024، بعد طلاقها من والد أبنائها المخرج مجدي الهواري قائلة: "الله أعلم، النصيب عند الله سبحانه وتعالى، أنا أشوف حالي عروس حينما أكون رفقة أولادي، وأحبائي، ليس بالضرورة أن أكون عروسا حينما يوجد رجل"، الأمر الذي أثار شكوك وحيرة للجمهور بشكل أكبر.

غادة عادل عن فيلم أهل الكهف: فخورة بالتعاون  مع المخرج عمرو عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر


في الوقت نفسه،  أعربت غادة عادل عن سعادتها الشديدة بطرح أحدث أعمالها السينمائية "أهل الكهف" بجميع دور العرض السينمائي، حيث قالت: "فيلم كبير وضخم، وفخورة بالتعاون فيه مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلف أيمن بهجت قمر، وأدعو الله من قلبي أن يوفقنا في الفيلم ويلقى نجاحًا مبهرًا".

تكريم غادة عادل وليلى علوي

وفي سياق منفصل، كانت ليلي علوي وغادة عادل قد تم تكريمهم مؤخرا ضمن احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم التي أقيمت فى فندق بلازو فيرساتشي بدبي بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسه.

مقالات مشابهة

  • البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)
  • سوناك يحذر حلفاء روسيا من أنهم "علي الجانب الخطأ من التاريخ"
  • صور .. إغلاق نادٍ ليلي في بغداد
  • قصفٌ ليليّ.. إسرائيل تستهدفُ منزلاً في كفركلا
  • «السر في النائب» .. سلاح بايدن السري للفوز بولاية كارولينا الشمالية
  • وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعة
  • وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعه
  • وزيرة التخطيط تتابع خطوات إنشاء الصندوق السيادي للصناعة
  • المسرح الجماهيري.. عودة إلى الحياة
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟