قصف على مدار 10 أيام، خراب ودمار وقتل المشهد الذي يسيطر على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر و"طوفان الأقصى" الذي كان تحرك من قبل المقاومة الفلسطينية والتي أعادت القضية الفلسطية إلى الواجهة مرة أخرى، إلا أنه عاد بشكل أخر بعدوان إسرائيلي شديد.

وسط المعاناة تولد الأمل.. أفضل تعبير لصور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، من مشهد احتفال عائلة في قطاع غزة بعيد ميلاد أحد افراد العائلة، لم يستلزم هذا الاحتفال وجود أي شموع مضيئة أو ألعاب نارية، بدلًا من الشموع المضيئة اعتمدوا على قصفات قوات الاحتلال وبدلًا من الألعاب النارية كانت رشقات الصواريخ.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة بشكل كبير جدًا، كانت الاحتفالات تمتزج بين الحزن الشديد لما تعانيه دولتهم وشعبهم وبل هم أنفسهم وبين السعادة لكي يفرح أفراد العائلة بهذه الاحتفالية السعيدة في قطاع غزة.

مشهد إنساني التقاطته عائلة فلسطينية وهي تحتفل بعيد ميلاد نجلها على ركام منزله، تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من المشاهد المأساوية التي أدمت القلوب، ألوان الدماء والركام كان هو الشئ المنتشر بين جميع سكان غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة قوات الاحتلال 7 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل " مفترق طرق" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر مسلسل “مفترق طرق” للنجمة هند صبري، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد عرض أول حلقتين اليوم الأحد عبر منصة شاهد الالكترونية، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة.

 

صناع مسلسل مفترق طرق

 

يشارك في بطولة مسلسل “ مفترق طرق” كوكبة من النجوم منهم  هند صبري  وإياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي وعلي الطيب ونهى عابدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.
 

قصة مسلسل مفترق طرق 
 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب. 
 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. وسط دهشة المتابعين.. الحسناء “جورجينا” صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو  تطلب التصوير مع شاب سوداني بالسعودية ومتابعون: (والله عبرت يا ولدنا)
  • باحث: مواقع التواصل الاجتماعي أرض خصبة للتنظيمات الإرهابية
  • داليا عبدالرحيم تكشف دور مواقع التواصل الاجتماعي في صناعة التطرف
  • باحث: مواقع التواصل الاجتماعي تُستخدم لصناعة هالة حول التنظيمات الإرهابية
  • استدعاء المطرب مسلم للتحقيق
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل " مفترق طرق" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • فضيحة حوثية تُثير موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي و تُهدد الاقتصاد (صورة)
  • البحث عن نشالة حقائب (ماهرة) في الأردن
  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  • اتركوا قليلا من الطعام للمجاهدين.. تفاعل رواد التواصل مع فيديو لشاب غزّي (شاهد)