أعلن الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية حصول مديرية التعليم بالإسكندرية على المركزين الأول والثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي للمكتبات.


وأوضح أبوزيد -في بيان اليوم الاثنين- أن المعلمة أسماء فهمي محمد -من مدرسة مصطفى النجار الرسمية لغات بإدارة شرق الإسكندرية التعليمية- حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية، بينما حصدت المعلمة إسراء حسن محمد -من مدرسة مرغم الرسمية لغات بإدارة العامرية- على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.


وتقدم الدكتور عربي أبوزيد بخالص التهنئة إلى المعلمتين، وإدارتي المدرستين، معربًا عن سعادته بتميزهما، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد والتميز والاستمرار في تحقيق مراكز متقدمة.


وأشاد أبوزيد بالأنشطة المفعلة داخل المدارس، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من الطلاب والمدرسين، ومنافسة كبيرة بين مدارس المحافظة، متقدمًا بالتهنئة لإدارتي المدرستين على تفوقهما خلال الفترة الماضية.


يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية، بدعم الأنشطة الطلابية لتعزيز مواهب الطلاب، وتنمية قدراتهم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس أساقفة الإسكندرية يهنئ رئيس الجمهورية وشيخ الأزهر بحلول عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ، الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وكافة القيادات الإسلامية وجموع المصريين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على مصر بالخير والبركات.

وقال رئيس الأساقفة: نهنئ جميع المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك، مضيفًا: نصلي في هذه المناسبات المباركة لكي يعم السلام والخير لبلادنا جميعًا.

واختتم رئيس الأساقفة مهنئاً الدكتو مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمستشار حنفي الجبالى رئيس مجلس النواب، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور نظير محمد عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية بعيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يوفقهم الله في عملهم وخدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • رئيس أساقفة الإسكندرية يهنئ رئيس الجمهورية وشيخ الأزهر بحلول عيد الأضحى المبارك
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • وزير التعليم العالي يلتقي بوزير التربية والتعليم الإماراتي لتعزيز سُبل التعاون المُشترك
  • "التربية للطفولة المبكرة" تنظم احتفالية محاكاة الحج للبراعم
  • وزير التعليم العالي يلتقي بوزير التربية والتعليم الإماراتي
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين