أبوظبي- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الثلاثاء، أخاه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وتبادل سموهم خلال اللقاء الذي جرى في مجلس قصر البحر في أبوظبي التحية مع الضيوف والأحاديث الأخوية الودية.

كما بحث صاحب السمو رئيس الدولة مع أخيه صاحب السمو حاكم الفجيرة عدداً من الموضوعات التي تهم شؤون الوطن والمواطن والسبل الكفيلة بتعزيز تنمية الدولة ومكتسباتها وازدهارها.. سائلين المولى عز وجل أن يديم على دولة الإمارات نعم الرخاء والازدهار ومواصلة تقدمها على جميع المستويات.

حضر مجلس قصر البحر.. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ سيف بن محمد

آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش وعدد من الشيوخ والمسؤولين والضيوف والمواطنين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم الفجيرة بن زاید آل نهیان صاحب السمو وسمو الشیخ رئیس مجلس بن محمد محمد بن

إقرأ أيضاً:

كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن منافسات «باريس إيفل الدولية»

باريس (وام)
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لسباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، تنظيم جولة جديدة لقفز الحواجز، ضمن منافسات بطولة باريس إيفل الدولية «5 نجوم»، التي ستقام بنسختها العاشرة برعاية سلسلة سباقات الكأس الغالية خلال الفترة من 21 إلى 23 يونيو الجاري، بمشاركة أفضل الخيول والفرسان في العالم.
وتقام البطولة الجديدة، يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري، بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، دعماً لجهود تطوير سباقات الفروسية في مختلف دول العالم، وتعزيز ريادة الإمارات في الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.
وتعتبر البطولة من أكبر البطولات الدولية في قفز الحواجز، وتتضمن مجموعة من الجولات العالمية، التي تقام على مدار العام، وتختتم في بطولة باريس إيفل، حيث تشهد مشاركة نخبة الفرسان وأفضل الخيول في العالم في البطولة الكلاسيكية العريقة بالقارة الأوروبية من حيث قيمة الجوائز وأفضل المشاركين المحترفين، كما تشهد اهتماماً إعلامياً عالمياً وحضوراً جماهيرياً كبيراً في مدرجات حديقة برج إيفل المعلم التاريخي والسياحي الشهير للعاصمة الفرنسية باريس.
ويتضمن برنامج اليوم الختامي منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز «5 نجوم»، بجانب شوط آخر يحمل الاسم نفسه لفئة «نجمة واحدة»، ويشارك فرسان الإمارات في هذا الشوط عبر الثنائي عبدالله المهيري وحميد المهيري اللذين يحملان آمال الإمارات لتحقيق نتائج مميزة في منافسات البطولة التي تمثل ختام بطولات قفز الحواجز في فرنسا قبل أولمبياد باريس 2024.
وقال فيصل الرحماني، مشرف عام سلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية، إن الإعلان عن تنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز، ضمن منافسات بطولة باريس إيفل الدولية، يمثل علامة فارقة في مسيرة رياضة قفز الحواجز الإماراتية والدولية، لما تحمله من اسم غالٍ على قلوبنا جميعاً، وما تجسده من أبعاد كبيرة تُسهم في تحقيق التطور والتقدم لفروسية الإمارات على الصعيد العالمي.
وتقدم الرحماني بالشكر إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، تقديراً لدعمه الكبير وتوجيهاته السديدة التي تقود سباقات الكأس الغالية إلى أعلى المراتب العالمية، وانعكاسها الإيجابي على المكانة المرموقة لفروسية الإمارات في المحافل العالمية الكبرى، معبراً عن فخره بتنظيم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز ورعاية بطولة باريس إيفل الدولية من قبل سباقات الكأس الغالية، وتخصيص يوم كامل من منافساتها باسم الإمارات، مثمناً التعاون المثمر مع الهيئة العليا لسباقات الخيل في فرنسا «فرانس جالوب».

أخبار ذات صلة ديوكوفيتش يشارك في «أولمبياد باريس» الحرارة المرتفعة خطر على الحياة في «أولمبياد باريس»

مقالات مشابهة

  • السيد الرئيس بشار الأسد وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات يتبادلان التهنئة بعيد الأضحى المبارك خلال مكالمة هاتفية بينهما
  • كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن منافسات «باريس إيفل الدولية»
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يهنئون خادم الحرمين بنجاح موسم الحج
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يهنئون خادم الحرمين
  • فيديو| محمد بن زايد يستجيب لمناشدة صياد فلسطيني تقطعت به السبل
  • فيديو| محمد بن زايد يستجب لمناشدة صياد فلسطيني تقطعت به السبل
  • حاكم الشارقة وولي عهده ونائبيه يهنئون خادم الحرمين بنجاح موسم الحج
  • مكتب شؤون حجاج الدولة يواصل مهامه
  • النعيمي والشرقي والمعلا وسعود بن صقر يواصلون استقبال المهنئين بالعيد
  • حجاج الإمارات يرمون جمرة العقبة في أول أيام التشريق