علقت الفنانة نرمين الفقي عن الهجوم الغاشم والمجزرة التي نفذها المحتل الإسرائيلي على مستشفى المعمدانى في قطاع غزة، والتي كان يتواجد فيها الآف الفلسطينيين الذين نزحوا إليها قسرًا، الأمر الذي ترتب عليه سقوط المئات من الشهداء.

نرمين الفقي عن قصف مستشفى المعمداني

وقالت الفنانة نرمين الفقي في تصريحات لـ«الوطن»: «هذا الهجوم المشين لم أكن أتخيل أن يدخلوا الأطفال والنساء ضمن القضية، بمنتهي القسوة والبرود، ولكننا سنظل ندعم القضية الفلسطينية ضد القصف الإسرائيلي المتعمد».

وأضافت، «أكثر ما يزعجني في ذلك الأمر، صور الأطفال، فهي تقطع قلبي، وتبكيني، أتمنى تقديم أي مساعدة لأهل غزة».

سقوط مئات الضحايا

واجتاحت خلال الساعات الماضية، حالة من الغضب والحزن الشديدين، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إزاء القصف الإسرائيلي المتعمد لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة مساء أمس الثلاثاء، ونتج عنه سقوط آلاف الشهداء والضحايا والمصابين.

وعمّت حالة من الحزن والغضب في الساعات القليلة الماضية، على إثر ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي جريمة القصف غير المبرر لإحدى المستشفيات بقطاع غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نرمين الفقي الفنانة نرمين الفقي غزة القصف شهداء غزة نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

60 شهيداً خلال الساعات الـ 24 الماضية جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 5 مجازر في قطاع غزة وصل من ضحاياها إلى مستشفيات 60 شهيداً و280 جريحاً.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: إن عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 238 على القطاع المنكوب ارتفع إلى 36284 شهيداً و82057 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية انتشال جثامين أكثر من 70 شهيداً من مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعد انسحاب قوات الاحتلال منها فجر اليوم.

واستشهد خلال الساعات الأخيرة 3 فلسطينيين وأُصيب عدد آخر جراء قصف مدفعية الاحتلال حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، كما قصف طيرانه منزلاً في حي تل الهوا جنوب غرب المدينة ما أسفر عن عدد من الشهداء والجرحى، فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح جراء قصفه شقة سكنية في حي التفاح شرق المدينة.

وفي وسط القطاع استشهد ثمانية وجُرح آخرون بعد قصف الاحتلال منزلهم في مخيم البريج، فيما استشهد ثلاثة آخرون من عائلة واحدة جراء قصف المركبة التي كانوا يستقلونها في مخيم النصيرات.

أما في جنوب القطاع، فقد قصف طيران الاحتلال منزلاً في حي تل السلطان بمدينة رفح ما أسفر عن عدد من الشهداء والجرحى، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف على منطقة مصبح شمال المدينة.

مقالات مشابهة

  • 60 شهيداً خلال الساعات الـ 24 الماضية جراء العوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 60 شهيداً و 220 جريحاً
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 36379 شهيدًا
  • “صحة غزة”: سقوط 95 شهيدًا و350 مصابًا جراء القصف الإسرائيلي خلال آخر 24 ساعة
  • 95 شهيداً خلال الساعات الـ 24 الماضية من العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • "صحة غزة": سقوط 95 شهيدًا و350 مصابًا جراء القصف الإسرائيلي خلال آخر 24 ساعة
  • الصحة في غزة: مقتل 95 فلسطينيا خلال الساعات الـ24 الماضية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعي ‌الرمثا ومعيان باروخ للعدو الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعيّة وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • 60 شهيداً خلال الساعات الـ 24 الماضية جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 5 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 60 شهيداً و280 جريحاً