في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها العالم العربي جراء الأحداث الغاشمة في فلسطين من قِبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وتصاعد وتيرة الأحداث التي أدت إلى تعليق عدد كبير من الاحداث الفنية في مصر وعدد من الدول العربية.

حقيقة تأجيل حفل تامر عاشور في مدينة الشيخ زايد

في هذا الصدد أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر عاشور في مدينة الشيخ زايد التي تم الإعلان عنها قبل الأحداث المؤلمة في قطاع غزة، أن الحفل مستمر ولم يتم تأجيله وتم استخراج جميع التصاريح الخاصة بها لإقامتها في موعدها المحدد.

 

ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة الـ 10 من نوفمبر القادم، داخل أحد المنتزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم نفاد معظم تذاكر فئة الـ vip

 

زفاف تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور

كان قد احتفل الفنان تامر عاشور حديثًا بزفافه على الإعلامية نانسي نور، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بجانب الأصدقاء والعائلة.

أحدث أغاني تامر عاشور عديت

كما طرح تامر عاشور أخيرًا أغنية “عديت”، التي اجتازت حاجز 500 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها"عديت ...جنبى إتمنيت .. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول ...حالة ذهول قلت اللى عندى وانت ياللا ياللا قول مستنى ايه ..بقى قلبي خلاص ..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى اداديه ..كده ايه الضحكة دى ..ايه ده ؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدىّ الخيال إفتح ( قوسين) .. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال والاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى ؟ يامزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلمِ روحى ده أنت إستفتاحى ياغزال ع الأرض".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور حفل تامر عاشور في الشيخ زايد حفلات تامر عاشور تأجيل حفل تامر عاشور فی مدینة الشیخ تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوع تعكس قيمنا الراسخة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الجندي» تتناول ملف «الدفاع المرن» في عددها الجديد «الإمارات للألمنيوم» توقع اتفاقية مع «تشاينالكو»

أكد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، أن التطوع بات سمة من سمات أبناء الإمارات، تحمل البصمات الإنسانية للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه».
وقال معاليه: «يُسعدنا مع حلول الذكرى السادسة التي صادفت أمس، تدشين المنصّة الوطنية للتطوّع التعبير عن فخرنا واعتزازنا بهذا المشروع الرائد الذي يعكس قيمنا ومبادئنا الراسخة التي تتمثّل في العطاء، التعاون والتكاتف التي غرسها فينا المغفور له الشيخ زايد، وباتت سمة مميّزة لمجتمعنا».
وأضاف معاليه: «منذ تأسيس دولتنا الحبيبة، ونحن نُدرك أن القوّة الحقيقية للأمم تكمن في وحدة وتكاتف أبنائها. التطوّع ليس مجرّد عمل خيري، إنه جسر يربط بين مُختلف فئات المجتمع، ويُعزّز من شعور الانتماء والمسؤولية المُشتركة. لقد شهدنا زيادة ملحوظة في عدد المتطوّعين على المنصة، وتكاتفهم ودعمهم لأبطال الخطوط الأمامية في الأوقات والمجالات كافة، ما يعكس التزام أفراد مجتمع إمارات الخير بروح العطاء والمُشاركة.
وأكد معاليه، أن العمل التطوّعي أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة أبنائنا وبناتنا اليومية، مؤكدين على الدوام، أن العطاء دون مُقابل أسمى صور الإنسانية.
وعبّر معاليه عن شكره للمتطوعين كافة في فخر الوطن، الشركاء وفرق العمل، قائلاً: «إن هذا النجاح هو نتيجة لتفانيكم وجهودكم المستمرة».

مقالات مشابهة

  • أبو هميلة: مدينة السيسي الطبية باكورة اتحادنا في الجمهورية الجديدة
  • سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوع تعكس قيمنا الراسخة
  • سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات
  • مصير صادم ينتظر الفنان عباس ابو الحسن بعد وفاة ضحيته.. "تفاصيل" عقوبته بالقانون
  • برعاية منصور بن زايد.. انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • حمدان بن زايد يستقبل عدداً من المواطنين في مجلس مدينة زايد
  • برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في ضيافة فونتينبلو
  • برعاية منصور بن زايد.. غدا انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد