نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.


للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.. مسيرة جامعة أسيوط تخرج إلى شوارع المدينة

 

تمكن العشرات من مسيرة طلاب جامعة أسيوط من فتح بوابة الجامعة بشارع الترعة الإبراهيمية والخروج في مسيرة بشوارع مدينة أسيوط

 

 

مظاهرات جديدة في جامعة القاهرة.

. والطلاب يهتفون: لبيك يا أقصى
 

انتفض اليوم، الخميس، طلاب جامعة القاهرة في مظاهرة حاشدة جديدة للتعبير عن دعمهم ومساندتهم للقضية الفلسطينية، وسط ما يعيشه أهل غزة من أحداث مؤسفة على يد الاحتلال الإسرائيلي.


 

 

طلاب هندسة الإسكندرية يتظاهرون مرددين: يا مقاومة شدي الحيل.. يسقط يسقط الاحتلال
 

نظم طلاب كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية مظاهرة حاشدة لدعم القضية الفلسطينية، وسط هتافات حماسية مدوية كان من أبرزها: “يا مقاومة شدي الحيل.. ويسقط يسقط الاحتلال.. يسقط قتلة الأطفال”. 


 

 

طلاب جامعة عين شمس يتظاهرون مرددين: بالروح بالدم نفديك يا أقصى

نظم طلاب جامعة عين شمس، منذ قليل، مظاهرة طلابية حاشدة لدعم القضية الفلسطينية، والتعبير عن رفض ما يحدث ضد الشعب الفلسطيني.


 


طلاب المدارس يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين في طابور الصباح|صور

وقف اليوم الطلاب والمعلمون في طابور الصباح بجميع مدارس جمهورية مصر العربية ، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الذين سقطوا من الشعب الفلسطيني الشقيق خلال الأيام الماضية . جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الصادرة لجميع المدارس الموجودة في مختلف محافظات مصر ، في إطار التعبير


 

 


تنكيس أعلام مدارس القاهرة وجميع الإدارات التعليمية حدادا على شهداء فلسطين| صور

قامت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، وجميع الإدارات التعليمية والمدارس الموجودة بالقاهرة اليوم ، بتنكيس الأعلام. جاء ذلك تنفيذا للقرار الصادر من أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، الذي قرر إعلان حالة الحداد العام على أرواح ضحايا فلسطين الأبرياء الذين راحوا ضحية جريمة

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی طلاب جامعة على أرواح

إقرأ أيضاً:

توضيح مهم من وزير التعليم لطلاب اللغات بشأن امتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ التعريب مستمرًا هذا العام لطلاب الثانوية العامة، وطالب اللغات سيحصل على ورقة الأسئلة وإلى جانبها الترجمة بالعربي، والأسئلة المقالية بالعربي واللغات والتصحيح مع معلم اللغات.

استمرار تعريب امتحانات الثانوية العامة

وقال وزير التربية والتعليم، إنه يحق لطالب مدرسة اللغات في الثانوية العامة، الإجابة عن الأسئلة المقالية باللغة العربية أو الإنجليزية، كيفما يريد، باعتبار أن التعريب مستمرًا في امتحانات الثانوية العامة.

الفرق بين البابل شيت للعربي واللغات

وأضاف أنّ الفارق الوحيد بين بابل شيت طالب المدرسة العربي واللغات، هو أنّ ترتيب ترقيم الإجابة لطالب المدرسة العربي «أ- ب- ج- د»، واللغات «a-b-c-d»، وعلى الطالب أن يركز في ذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم، مع الصحفيين المختصين بملف التعليم، بمقر هيئة الأبنية التعليمية، بشأن ملفات عمل الوزارة والخطة المستقبلية المرتبطة باستكمال تطوير المنظومة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق في العاشر من يونيو الجاري بالمواد غير المضافة للمجموع.

مقالات مشابهة

  • التعليم: لا صحة لزيادة مصروفات المدارس الخاصة بنسبة 100%
  • أول رد من التعليم بشأن زيادة مصروفات المدارس الخاصة 100%
  • العديد من المدن والعواصم العالمية تشهد مظاهرات حاشدة تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • تظاهرات في عواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة… مظاهرات في مدن وعواصم عالمية عدة
  • قبل الامتحانات.. مناشدة عاجلة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة 2024
  • توضيح مهم من وزير التعليم لطلاب اللغات بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • تظاهرات مؤيدة للفلسطينيين في جامعة كاليفورنيا للتنديد بالعدوان على غزة
  • أبرزها بصنعاء وتعز.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بمجازر الاحتلال برفح
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة