صور ـ «الوطن» :
وقَّعت وزارة الصحة أمس اتفاقية تمويل توفير جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي لمستشفى صور من قِبل المؤسَّسة التنموية للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال. تأتي هذه الاتفاقية لدعم الأهداف التي تسعى إليها وزارة الصحة لضمان إيصال الخدمات التي تمسُّ حاجة المواطنين واللامركزية في المحافظات وتقليل قوائم الانتظار والتحويلات للأشعة المغناطيسية خارج المحافظة، وللإسراع في تشخيص حالات المرضى ومباشرة علاجهم بأقصى سرعة.

وقَّع الاتفاقية من جانب وزارة الصحة معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة، ومن جانب المؤسَّسة التنموية للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"العز الإسلامي" يوقع اتفاقية لتوفير تسهيلات تمويلية مع "أبراج لخدمات الطاقة"

مسقط- الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي اتفاقية مع شركة أبراج لخدمات الطاقة، لتوفير تسهيلات تمويلية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للشركة.

وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي علي المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، وعن شركة أبراج للطاقة المهندس سيف الحمحمي الرئيس التنفيذي.

وقال علي المعني: "هذه الاتفاقية تعد تأكيدا على خبرة بنك العز الإسلامي في تزويد عملائه بحلول مبتكرة ومرنة، كما يعد دعم القطاعات المختلفة في السلطنة جزءًا مهمًا من استراتيجية البنك، ونحن سعداء بالمساهمة في النمو الاقتصادي".

من جهته، أوضح المهندس سيف الحمحمي: "سعداء بتوقيع اتفاقية التمويل مع بنك العز الإسلامي، حيث تساهم هذه المبادرة من الاستفادة من الحلول المالية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية بشكل مباشر في تحقيق خططنا الاستراتيجية للتوسع والنمو، وتعزز مكانتنا الرائدة في القطاع، وكما سترفع من جاذبية الشركة في استقطاب شريحة أوسع من المستثمرين، مؤكدين تطلعاتنا المستمرة نحو النجاح من خلال هذه الشراكات المستدامة".

ويقدم بنك العز الإسلامي مجموعة شاملة من الحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للشركات والمؤسسات التجارية والحكومية، ويمتلك فريق العمل في البنك خبرة عالية لمساعدة المؤسسات على تحقيق الكفاءة والموثوقية المثلى، إذ يركز البنك على رضا العملاء في مختلف المتطلبات، كما قام البنك بتطوير مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تلبي الاحتياجات التمويلية للجهات الحكومية والشركات في سلطنة عُمان في مختلف القطاعات مثل الطاقة والنقل والتصنيع والتعليم والصحة والسياحة.

مقالات مشابهة

  • الكويت.. وفيات وعشرات الإصابات بحريق في مبنى
  • اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسِّس والأرشيف والمكتبة الوطنية
  • اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسس والأرشيف والمكتبة الوطنية لدعم الجهود والمبادرات الوطنية
  • اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسِّس والأرشيف والمكتبة الوطنية لدعم المبادرات الوطنية
  • تهدف إلى تسخير الموارد لدعم الجهود والمبادرات الوطنية .. اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسِّس والأرشيف والمكتبة الوطنية
  • طريقة حديثة تجعل التصوير بالرنين المغناطيسي أكثر فعالية
  • "العز الإسلامي" يوقع اتفاقية لتوفير تسهيلات تمويلية مع "أبراج لخدمات الطاقة"
  • العلماء الروس يطورون طريقة تجعل التصوير بالرنين المغناطيسي أكثر فعالية
  • وضع حجر ألاساس لمشروع مستشفى النماء بتكلفة 56 مليون ريال
  • الصحة: مستشفى صحة الافتراضي يُوظف التقنيات الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن