أعربت حنان مطاوع عن سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسل صوت وصورة الذى أنطلق عرضه خلال الأيام الماضية. 

وقالت حنان مطاوع فى تصريحات ل"صدي البلد" ، إنها لم تكن تتوقع ردود الافعال بهذا الشكل نظرا لأن المسلسل عرض فى وقت صعب أثر تفاقم الاحداث فى فلسطين. 

واستكملت أنها لا تملك تحديد عرض الاعمال ولكنها سعيدة بإشادة الجمهور لها .

واختتمت حديثها بأنها تتمني النصر العاجل لأهل غزة.

حنان مطاوع 

نشرت الفنانة حنان مطاوع صورة تعلن فيها عن تصدر مسلسل صوت صورة ليكون رقم واحد فى الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، موجهة الشكر إلى جمهورها بعد نجاح المسلسل فى تصدر القائمة و اهتمام الجمهور بمشاهدته، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت حنان مطاوع على الصورة ، قائلة: برغم وجع القلب اللي احنا فيه بس مش بإدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا، الحمد لله إن العمل بيتشاف، وأشكركوا جدًا على دعمكم الدائم ليا، وللمسلسل صوت وصورة، وربنا ينصر فلسطين ويلطف بأهلها وبأطفالها الكرام، وربنا يحرس مصر.

مسلسل صوت وصورة:

مسلسل "صوت وصورة" يعد من أبرز الأعمال الدرامية المميزة حيث يتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، والمسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج  أروما ستوديوز.

وشاركت حنان مطاوع في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

كما شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا حيث دارت أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

والعمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان مطاوع حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل صوت

إقرأ أيضاً:

مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر

 

 

 


في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل "أزمة ثقة" لـ هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر، مبادرة "التأمين الفني" لكل المشاركين في المسلسل.


واتفقت رشا عصفور بالفعل مع إحدى شركات التأمين لعمل عقود تأمين رسمية لكافة العاملين في صناعة مسلسل "أزمة ثقة" بين المصورين والمنظمين والعمال والممثلين والمساعدين وكل من يشارك في عمليات التصوير والإنتاج، والذين يزيد عددهم عن 100 شخص.


وتبلغ عقود التأمين ما يزيد عن نصف مليون جنيها لكل عامل في حالة وقع له أي إصابة أو حادث خلال التصوير، وأكثر من ثلاثة ملايين جنيها في حالة حدوث حادث جماعي.


وتقول رشا أنها تهدف لنشر فكرة هذه المبادرة في عالم الإنتاج الفني المصري وتأمل أن يتم تعميمها في كافة شركات الإنتاج سواء للمسلسلات أو الأفلام، نظرا للحوادث المتكررة التي يتعرض لها العمال خلال عمليات التصوير بدون أن يكون لهم غطاء تأميني ويضطر وقتها العامل علاج نفسه على نفقته الشخصية.


ويجمع مسلسل "أزمة ثقة" في بطولته بين النجوم هاني تردل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".
وتدور أحداثه في فلك تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • الموسيقي العربية تقدم روائع فايزة أحمد بأوبرا الإسكندرية الخميس
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي
  • مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • صابرين: سعيدة بزواجي وهذا سرّ رشاقتي
  • ما سر نجاح المسلسل الألماني ماكستون هول؟ ولماذا ينجذب الكبار للأعمال المخصصة للشباب؟
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها