أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية ، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.

السكرتير العام يلتقي بالمواطنين لحل مشكلة مد خط طرد شبكة انحدار بالبحيرة المجلس القومى للمرأة ينظم سلسلة من الدورات التدريبية لتمكين السيدات بالبحيرة

 

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 31 حالة تعدي بمساحة 4323 م2 بنطاق 6 مراكز عبارة عن إزالة:

- 11 حالة تعدي بمساحة 1530 م2 عبارة عن شدات خشبية وردم حفر وسملات خرسانية برشيد.

- 6 حالات تعدي بمساحة 1225 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية وإيقاف أعمال حفر بنطاق الواحدت المحلية لقريتي الوفائية وكوم زمران وبندر الدلنجات.

- 6 حالات تعدي بمساحة 684 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والأسمنت وشدات خشبية وردم حفر بنكاق قرى قليشان والنبيرة وصفط الحرية باتياي البارود.

- 3 حالات تعدي بمساحة 420 م2 عبارة عن شدات خشبية بنطاق قرى سيدي عقبه وسرنباي وكوم النصر بالمحمودية.

- 4 حالات تعدي بمساحة 384 م2 عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وتشوينات  وأساسات من الطوب الابيض والاحمر وشدات خشبية بإدكو.

- حالة تعدي بمساحة 80 م2 عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بقرية ابو الشقاف بحوش عيسى.

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة أزالة كافة التعديات الدكتورة نهال بلبع المجلس القومى للمرأة حملات ازالة عمال البناء محافظ البحيرة نائب محافظ البحيرة حالات تعدی بمساحة

إقرأ أيضاً:

7 قرارات في اجتماع تنفيذي حوش عيسى بالبحيرة.. تعرف عليها

عقد عمر لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، في البحيرة، اليوم الأحد، اجتماع المجلس التنفيذي للوحدة المحلية، بحضور محمد الشيخ، سكرتير عام الوحدة المحلية، وعدد من رؤساء الوحدات القروية بنطاق المركز والمدينة.

في بداية الاجتماع، رحب رئيس المدينة بأعضاء المجلس الجدد، واستعرض عدد من الموضوعات التي تهم لمواطنين بنطاق المدينة وقرى المركز، والتي تم تناولها من خلال عدد من القرارات جاء من بينها:

- رفع حالة الطوارئ خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وعلي قسم التعديات التنسيق مع مركز الشرطة والزراعة والإصلاح وعمل غرفة عمليات للتواصل مع غرفة العمليات المركزية.

- التأكيد على مدير الإدارة التعليمية استعدادات المدارس لامتحانات الثانوية العامة والتأكيد علي جاهزية المدارس والكاميرات باللجان، وتوفير كل سبل الراحة للملاحظين.

- التأكيد على إدارة الطب البيطري بضرورة فتح المجزر للجمهور والجمعيات الأهلية للذبح خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

- رفع حالة الاستعداد بمستشفى حوش عيسى المركزي لاستقبال أي طوارئ، والتأكد من وجود كافة الأدوية والمستلزمات الطبية مع تواجد الكوادر الطبية والتمريض.

- عرض الطلب المقدم من الإدارة التعليمية بشأن الحصول على موافقة إنشاء مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM علي مساحة ١٥٠٠٠ م٢ أرض أملاك دولة بمنطقة عثمان بن عفان.

- عرض الطلب المقدم من الإدارة التعليمية بشأن الحصول على الموافقة لإنشاء المدرسة المصرية اليابانية بمدينة علي مساحة ٨٠٠٠ م٢ أرض أملاك دولة، وكذا الطلب المقدم بشأن الحصول على الموافقة لإنشاء المدرسة التكنولوجية التطبيقية "فنية تطبيقية" على مساحة ٩٠٠٠ م٢ بفرهاش منطقة الطرانة.

مقالات مشابهة

  • ضبط أول حالة غش إلكترونى في إمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • 7 قرارات في اجتماع تنفيذي حوش عيسى بالبحيرة.. تعرف عليها
  • صحة البحيرة تُعلن عن شروط وقواعد القبول بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • إزالة تعديات البناء المخالف وتطبيق القانون على المتعديين بالشرقية
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرى مركز أبشواي بالفيوم
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا