شفق نيوز/ ذكرت وسائل إعلام امريكية أن مستخدمي خرائط غوغل عثروا على عشرات من أسماء الأماكن المناهضة لإسرائيل باللغتين الإنجليزية والعربية على الخرائط قرب معبر رفح على الحدود بين قطاع غزة ومصر.

وقالت "سي إن إن" إنه "من المحتمل أن يكون الناشطون السيبرانيون قد استفادوا من ميزة لخرائط غوغل، تسمح للأشخاص بإنشاء ونشر معلومات حول الشركات والأماكن المهمة التي يتم عرضها على الخدمة، وأنه لا يوجد أي دليل على اختراق أي من أنظمة غوغل".

وفي وقت سابق أوقفت شركة Google نشر بيانات حركة المرور في تطبيقي Google Maps وWaze في إسرائيل وقطاع غزة، وذلك بطلب من الجيش الإسرائيلي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسرائيل خرائط غوغل

إقرأ أيضاً:

جامعة العريش تُشارك في اللقاء السنوي لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة

شاركت جامعة العريش، في اللقاء السنوي لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة، الذي عُقد في رحاب جامعة بورسعيد، وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وجامعة شرق بورسعيد التكنولوجية، وجامعة شرق بورسعيد الأهلية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، واشراف الدكتورة حميدة بدير، والدكتورة عبير بدر الدين الفار، منسقي أنشطة المرأة بالجامعة.


وأكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، على أهمية دور وحدات مناهضة العنف ضد المرأة في الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أنها تلعب دورًا حيويًا في رفع الوعي لدى الطلاب حول قضايا العنف ضد المرأة، وأضاف رئيس الجامعة أن جامعة العريش تُولي اهتمامًا كبيرًا بقضايا المرأة وتمكينها، كما أكد سيادته على أن مشاركة جامعة العريش في هذا اللقاء تأتي في إطار التزامها الدائم بدعم قضايا المرأة وتمكينها، وتعزيز دورها في المجتمع، وتسعى الجامعة جاهدة لخلق بيئة جامعية آمنة وخالية من العنف، تُتيح للطالبات والطلاب فرصة التعلم والإبداع في جو من الاحترام والتقدير.


في هذا السياق، تميزت مشاركة جامعة العريش في اللقاء بطرحها لمبادرات وتجارب ناجحة في مجال مكافحة العنف ضد المرأة، والتي حظيت بتقدير كبير من الحضور. كما شاركت جامعة العريش في معرض توعوي أقيم على هامش اللقاء، عرضت فيه مطبوعات ونشرات توعوية حول قضايا العنف ضد المرأة.


وشهدت فعاليات اللقاء استعراضًا لفَاعليات وأنشطة وحدات مناهضة العنف ضد المرأة داخل وخارج الجامعة، ومناقشة دور المرأة في المجتمع قبل وبعد الإسلام، كما تم التأكيد على أهمية تفعيل دور هذه الوحدات لدعم وتمكين المرأة وتكافؤ الفرص، وتقديم الدعم الكامل لتوفير بيئة تعليمية آمنة داخل الحرم الجامعي، كما ركز اللقاء أيضًا على الدور الهام والمؤثر الذي تقوم به المرأة والفتاة المصرية في سبيل إعلاء شأن وطنها والرقي به.

مقالات مشابهة

  • غوغل تتطلع لتعزيز العلاقة بين الإنسان والذكاء الاصطناعي
  • المفوضية الأوروبية تفعل خرائط القمر الاصطناعي للبحث عن الرئيس الإيراني
  • 7 أشياء أعلنت عنها جوجل تستحق مراقبتها عن كثب
  • جوجل على وشك تغيير الإنترنت بالكامل
  • جامعة العريش تُشارك في اللقاء السنوي لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة
  • ميزة جديدة في أندرويد لاكتشاف لحظة تعرض هاتفك للسرقة
  • في حلبة النار.. ظهور مفاجئ لـ ياسمين صبري ورونالدو وسط غياب جورجينا
  • تعرف إلى عقوبة التعليق السيئ على خرائط جوجل؟
  • خطر على الصحافة.. الناشرون مرعوبون من ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي
  • شركة غوغل تكشف عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي