فوجئ المخرج محمد سامى بشخص مجهول ينتحل شخصيته عبر Facebook وبعض الصفحات المزورة، ويطلب من الفتيات الراغبات في دخول عالم الفن صورًا مخلة بالاداب، حتى يبتزهن بعد إرسال هذه الصور، فضلًا عن مطالبة هذا الشخص بأموال من سيدات خليجيات، وذلك من خلال الدخول على أحد المواقع لتسجيل أسماؤهم حتى يساعدها في دخول أطفالها عالم التمثيل.

 

محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيته 

وتقدم محمد سامى ببلاغ للجهات الأمنية ضد هذا المجهول الذى ينتحل اسمه منذ سنوات، عندما فعل هذا الأمر من قبل وتم الوصول له، حتى فوجئ خلال الأيام الماضية بتكرار نفس الأمر من قبل مجهول آخر.

وأصدر شعبان سعيد محامى محمد سامى بينانًا جاء فيه، في الفتره الاخيره عدة حسابات على موقع الفيس بوك، تحمل اسم المخرج الكبير  محمد سامي، حيث قام أحد هذه الحسابات بنشر عدة منشورات مفادها طلبه لممثلين وممثلات للاشتراك في أعمال فنيه جديده، وقد تقدم الاستاذ شعبان سعيد المحامي بالنقض محامي المخرج  محمد سامي ببلاغ للنيابة العامه ضد هذه الصفحات والتي تنتحل صفته وتحمل إسمه وتقوم بنشر أخبار غير صحيحه عنه، وتدعي أنه يحتاج إلى وجوه جديدة.

 

وتابع حيث إن المخرج  محمد سامي لا يعمل بهذه الطريقه، ولا يقوم باختيار ممثلين أو ممثلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح اقتصادية قصر النيل.. وهو قيد الفحص والتحقيق، وذلك للوصول لمنتحل صفة المخرج /محمد سامي والقبض عليه واتخاذ اللازم قانونًا.. وكذا يحذر المخرج / محمد سامي المتابعين من التعامل مع أي صفحات تحمل أسمه علي مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك حرصًا علي عدم وقوعهم كضحايا للنصب والاحتيال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج محمد سامي منتحل صفة للنيابة العامة محمد سامی

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الفنان محمد علي رزق، إنه لم يتخيل مطلقًا أن يصبح ممثلا، خاصة أن دخوله مجال التمثيل كان صدفة، مشيرا إلى أن والده كان من عشاق مشاهدة الأفلام السينمائية في وقت انتشار شرائط الفيديو، وحينما شاهد معه فيلم المشبوه وتسبب في إصابة شقيقه، وأمسك بالمروحة مثل اميتاب تشان في أحد أفلامه.

وأكد رزق أنه كان طفلا مشاغبا في النشاط المدرسي لحين وصوله للمرحلة الثانوية، وفي هذه الفترة تعرف على جارته الفنانة سحر كامل والتي أصبحت صديقة والدته وكانت وقتها كوميديانة متميزة، وكان من المفترض أن شقيقه هو الذي سيدخل مجال التمثيل.

وأوضح أن أول عمل شارك فيه من انتاج قطاع الأطفال بماسبيرو كان برنامج "المغامرون"، وبعدها قابل الفنان خليل مرسي وطلبه للمشاركة  في المسرح، وبالفعل شارك في فرق هواة، ثم جاءت أهم مرحلة في مشواره مع المخرج خالد جلال الذي ظهر  في حياته أيام انفصال والده ووالدته، وكان بمثابة شقيقه ووالده الثاني. 

وأضاف في لقاء مع الإعلامية يمني بدراوى، أن مسرحية "قهوة سادة" تعد وش الخير على عدد كبير من النجوم، مشيرا إلى أنه تعلم كثيرا من كل أصدقائه الفنانين خاصة تايسون ومحمد ثروت، وأن أفضل شيء حصل له في التمثيل أنه سبق وشارك في عمل فني مع الفنان الراحل  محمود عبد العزيز، كما أن الفنان محمود ياسين قال له "أنت حكاية كبيرة وفي المستقبل  هتبقي نجم كبير".

من جانبه قال الفنان أحمد  ماهر في مداخلة هاتفية أثناء الحلقة، إن محمد علي رزق علامة فنية كبيرة ومستقبله كبير في الفن، مشيدا بأدائه المتميز  في مسلسل "صيد العقارب".

وأشار رزق إلى أن دور "مصطفى ضرغام" في مسلسل "صيد العقارب" كان صدفة بحتة وكرم من ربنا، مؤكدا أن الفنانة غادة عبد الرازق تعد فنانة وإنسانة عظيمة وهي تعرف قيمتها كنجمة وإنسانيتها، وهي من أجمل الحاجات التي حدثت له، وهي دائما داعمة  لكل الناس، واستقبلته أحسن استقبال وشجعته كثيرا، وقال معلقا: "غادة عبد الرازق خدت قلبي بفنها وأتمنى اشتغل معاها تاني وثالث".

وعن مسلسل "جودر" قال، إنه تجربة ممتعة، فهو ينتمي لجيل "ألف ليلة وليلة"، وأنه سعيد للغاية فبعد  هذا العمر  يشارك في مسلسل يروي حكايات الف ليلة وليلة، مشيرا إلى أنهم يواصلون تصوير   الجزء  الثاني من العمل، وسوف تتوقف عمليات التصوير فقط خلال إجازة عيد الأضحى.

وعن ذكرياته في فترة الطفولة قال، إنه كان مشاغبا ومن كثرة انحيازه لوالدته وقت انفصالها تجاوز في حق والده ووقتها تلقى منه  أعظم قلم، مشيرا إلى أنه ينصح الأبناء في مثل هذه الحالة بعدم التدخل بين الوالدين أو الانحياز لأحدهما، الولد هو من يحتاج إلى رضا الوالدين وليس العكس.

وعن والدته قال، إنها باعت ورثها وذهبها واشتغلت حتى تقوم بتربية أولادها، وهي الداعمة له طوال الوقت، وفي ظهره في التمثيل لأنها تجيد علم النفس، مؤكدا أنه ينصح الجميع بعدم الاستسلام أو الانكسار بسبب اي موقف، متذكرا أنه في عام 2008  وتحديدا في شهر رمضان  تم طرده من لوكيشين تصوير، وبعد 7 سنوات وفي شهر رمضان أيضا تقابل مع من تسبب في ذلك، وعاد له حقه.

وعن ترتيب الأسماء على تترات الأعمال الفنية قال رزق، إن الجمهور هو الذي يرتب الأسماء من حيث الإجادة والتميز في تجسيد الأدوار.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • مي عمر.. «ورد على فل وياسمين»
  • "تقدير" يحذر من المحتالين: خدمة حجز الموعد مجانية ولا تتطلب دفع رسوم
  • محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي
  • بصورة لـ”الزعيم”.. محمد عادل إمام يروّج لـ”اللعب مع العيال”
  • الجامعات منارات التقدم