DW عربية:
2024-06-03@00:47:31 GMT

جوهرة بايرن ميونيخ يُسيل لُعاب عمالقة إنجلترا

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

لا يتوقف موسيالا عن تقديم مستويات رائعة مع بايرن ميونيخ، أرشيف.

في وقت وجيز للغاية، نجح جمال موسيالا نجم بايرن ميونيخ في أن يفرض اسمه كواحد من أكثر اللاعبين الشباب تميزا في عالم كرة القدم. ويتمتع الدولي الألماني بموهبة كبيرة للغاية فوق المستطيل الأخضر تُخول له تغيير كفة أي مباراة في لحظات.

ويبدو أن موهبة جمال موسيالا تُسيل لُعاب الكثير من الأندية الإنجليزية الكبيرة، والتي تستعد لفتح خزائنها بسخاء كبير، من أجل الظفر بخدمات موسيالا في أقرب وقت ممكن.

مختارات موسيالا وبيلينغهام.. وجهان جديدان في الـ"كلاسيكر" بين بايرن ودورتموند الصاعد جمال موسيالا .. نجم المستقبل في بايرن ومنتخب ألمانيا في آخر لحظة - بايرن يستغل تعثر دورتموند ويخطف لقب الدوري الألماني

فقد ذكرت صحيفة "ذا صن" أن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي يتنافسان بقوة للحصول على خدمات جمال موسيالا، بعد الأداء الكبير الذي يقدم صاحب الـ 20 عاما مع الفريق البافاري في مختلف المنافسات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن يورغن كلوب مدرب ليفربول مهتم للغاية بالتوقيع مع جمال موسيالا. وأضافت أن كلوب يستكشف حاليا الخيارات المتاحة، لاسيما في حال قرر محمد صلاح مغادرة "الريدز"، واللعب في الدوري السعودي.

وأردفت أن من بين الخيارات المناسبة أمام يورغن كلوب لتعويض صلاح المحتمل هناك اسم نجم بايرن ميونيخ جمال موسيالا.

وأفادت "ذا صن" أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يرغب بدوره في ضم جمال موسيالا قريبا، من أجل تقوية تشكيلة فريقه بشكل أكبر، ومواصلة حصد كل الألقاب الممكنة.

ولن تكون مهمة الأندية الإنجليزية سهلة في الحصول على خدمات جمال موسيالا، إذ يعد الموهوب الألماني أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة بايرن ميونيخ، ويعول عليه كثيرا مدرب الفريق توماس توخل.

يشار إلى أن جمال موسيالا، يرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ يمتد حتى صيف 2026. وتبلغ القيمة السوقية للدولي الألماني حاليا 110 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت"، المهتم بالشؤون الرياضية.

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: جمال موسيالا بايرن ميونيخ ليفربول مانشستر سيتي يورغن كلوب بيب غوارديولا كرة قدم الدوري الإنجليزي الدوري الألماني دويتشه فيله جمال موسيالا بايرن ميونيخ ليفربول مانشستر سيتي يورغن كلوب بيب غوارديولا كرة قدم الدوري الإنجليزي الدوري الألماني دويتشه فيله بایرن میونیخ جمال موسیالا

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يتخلى عن المايسترو ويفتح المجال للمنافسين

أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني قرر التخلي عن صفقة الموسم التي كان يسعى للتعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

بايرن ميونخ يتخلى عن المايسترو ويفتح المجال للمنافسين

وضع نادي بايرن ميونخ مجموعة من الأسماء المميزة على رأس أولوياته من أجل التعاقد معهم في انتقالات الصيف والتي كان من أهمها اهتمامه بالتعاقد مع مايسترو نادي شالكة الألماني.

وارتبط نادي بايرن ميونيخ بالحصول على خدمات اللاعب أسان ويدراوغو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكة الألماني في الانتقالات الصيفية القادمة.

4 أساطير و24 أبطال.. راموس يغازل رباعي ريال مدريد رودريجو يعلن مصيره مع ريال مدريد

وتزعمت التقارير أن العملاق البافاري مهتم باللاعب وقرر تقديم عرضًا مميزًا له مقابل خمس سنوات للحصول على خدماته في الصيف.

ولكن في ذات السياق أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني انسحب من سباق التعاقد مع جوهرة شالكة والبالغ من العمر 18 عامًا على أن يتعاقد مع نجوم آخرين في الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن بايرن ميونخ أنهى موسمه في الدوري الألماني وهو في المركز الثالث برصيد 72 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الشكوك تحوم حول لياقة هاري كين قبل يورو 2024
  • مدرب إنجلترا يثني على بيلينجهام بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا
  • 3 غيابات تضرب منتخب إنجلترا قبل مواجهة البوسنة وديًا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز
  • بايرن ميونخ يتخلى عن المايسترو ويفتح المجال للمنافسين
  • ريال مدريد يريد إفساد خطط برشلونة لضم كيميتش
  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن