أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية، برئاسة فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، فتح باب التقدم لشغل وظيفة «مدير إدارة التعاقدات والمخازن بمنطقة البحر الأحمر، من بين العاملين بمنطقة سوهاج الأزهرية ومعاهدها، اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 26/10/2023م، لمدة خمسة عشر يومًا .


 

وقال فضيلة الدكتور أحمد حمادي، أن شروط شغل الوظيفة كما يلي:-

1.

الحصول على مؤهل عال مناسب.

2. أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة من شاغلي الدرجة الأولى ضمن المجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية – التمويل والمحاسبة. 

3. ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.

4. ألا يكون محالًا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية.

5. ألا تقل درجة تقارير الكفاية في آخر عامين عن ممتاز.

6.  اجتياز الاختبارات المقررة.


 

وأضاف رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أنه على من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة المذكورة، التقدم بطلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية لمدة خمسة عشر يومًا.

وفي سياق متصل كان فضيلة الدكتور أحمد حمادي،رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، قد استقبل أول أمس الخميس، بمكتبه بديوان عام المنطقة السيدة اماندا جابريل، ممثلة المجلس الثقافي البريطاني خلال زيارتها التفقدية لعدد من المعاهد الأزهرية بمحافظة سوهاج.

 

وأوضحت " جابريل" لرئيس المنطقة أن النتائج التى لمستها في مستوى الطلاب والطالبات مبهرة مؤكدة أن تناقل أثر التدريب كان فعالاً بصورة واضحة، وقدمت  وأسرة العمل من توجيه اللغة الإنجليزية والمدربين القائمين على تنفيذ البرنامج بمعاهد سوهاج الأزهرية الشكر لرئيس المنطقة على دعمه الدائم وتذليله العقبات التي تواجه فريق العمل مما أدى الى الوصول إلى هذه النتائج الملموسة.

كانت ممثلة المجلس الثقافي البريطاني يرافقها الأستاذ محمد علوان المشرف على تنفيذ برنامج اللغة الإنجليزية (TEA) والأستاذة سماح عبد الرازق مدربة البرنامج قد تفقدت معاهد مجمع الإمام علي بن أبي طالب النموذجي للبنين والفتيات ورياض الأطفال، قدم تلاميذ رياض الأطفال عرضًا ترحيبيا بها ثم توجهت بعدها للمرحلة الثانوية واستمعت الى شرح المعلمين والمعلمات داخل الفصول، وفي ختام الزيارة أبدت سعادتها البالغة بمستوى المعلمين والطلاب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزهر سوهاج فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير إدارة البحر الاحمر رئیس الإدارة المرکزیة سوهاج الأزهریة

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج: فتح باب التقدم لمبادرة "سفراء الحوكمة"

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عن فتح باب التقدم  لمبادرة "سفراء الحوكمة"- دفعة الحكوميين 2024، والتي ينظمها المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، و تستهدف جميع العاملين، وذلك بالتعاون مع مركز التنمية المستدامة بالجامعة.

وأوضح الدكتور حسان النعماني، أن هذه المبادرة الرائدة تأتي برعاية مباشرة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية،  وكلاً من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادي،ة والدكتورة شريفة شريف عميدة  المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة،  مضيفا أن المبادرة تستهدف  بناء القدرات الوطنية ونشر الوعي بفكر وتطبيق الحوكمة، وذلك من خلال سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل، بالإضافة إلى مناقشة السياسات التمكينية والفرص والتحديات التي تواجه تطبيق الحوكمة، وتطبيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وذكر الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المبادرة تنقسم إلى مستويين، المستوى الأساسي ويتضمن عدد ٣ فيديو عن مبادئ الحوكمة الأساسية (أون لاين)، ويتعين على المتقدم اجتياز الاختبار (اون لاين) بعد المستوى الأول، و المستوى المتقدم ويتعين على المتدرب حضور 5 أيام عمل  تدريب فعلي وورش عمل تدريبية، مضيفاً أن شروط الترشح أن يكون المرشح من العاملين في الجهات الحكومية فقط، وإجادة اللغة الإنجليزية، ويفضل أن يكون المتقدم لديه خلفية عامة عن الحوكمة وأهميتها، وأيضاً الحصول على مؤهل عال مناسب، ويتعين على المتقدم إرفاق بيان الحالة الوظيفية مختوم من جهة العمل، والحصول على موافقة جهة العمل لحضور التدريب الفعلي.

وأضاف الدكتور حمدي حسانين عميد كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية ومدير مركز التنمية المستدامة، أنه يجب على المتقدم تسجيل مقطع فيديو لا تتجاوز مدته ثلاث دقائق مع مراعاة جودة الفيديو ( ويتم رفعه على google drive أو من خلال اليوتيوب أو أي وسيلة مناسبة، ويجب أن يتضمن الفيديو الإجابة على الأسئلة التالية:
1- عرف نفسك موضحاً مؤهلاتك العلمية والعملية
2-  ما هو هدفك الرئيسي للإلتحاق بالمبادرة؟
3- هل مجال عملك مرتبط بتطبيق الحوكمة؟ هل تود إدراجها في مجال عملك مستقبلا؟
4- ماذا ستقدم لمجتمعك بعد اجتياز البرنامج التدريبي؟

من الجدير بالذكر أن أخر موعد للتسجيل ٣٠ يونيو ٢٠٢٤، وسيتم إرسال بريد الكتروني للمتدربين يتضمن كافة التفاصيل بالإضافة إلى  خطاب يفيد ترشحكم لحضور التدريب لتقديمه.
للتسجيل  في المبادرة من خلال الرابط 
https://forms.gle/jSYw58t8iTqbjjFaA
ثم التسجيل بمركز التنمية المستدامة على الرابط التالي
https://forms.gle/bQ1JtXnrkpg7EUgp9

أو زيارة المركز بالطابق الخامس – مبنى الخدمات – الحرم الجامعي القديم،  وذلك لمتابعة المتقدمين من العاملين بالجامعة.
ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل علي رقم 
01068388081

مقالات مشابهة

  • الإسكندرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • غرفة طوارئ بـ«الرعاية الصحية» خلال العيد
  • وفد "العمل" يشارك في الجلسة الختامية للمؤتمر الدولي بجنيف
  • 5 محاور رئيسة لخطة التأمين الطبي بمحافظات "التأمين الصحي الشامل" خلال العيد
  • هيئة الرعاية الصحية تعلن انعقاد غرفة الطوارئ لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • فتح باب التظلمات نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية بجنوب سيناء
  • وزارة العمل تنظم تدريب العاملين على منظومة العمالة غير المنتظمة الجديدة بالمنيا
  • فتح باب التظلمات للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في كفر الشيخ
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة
  • جامعة سوهاج: فتح باب التقدم لمبادرة "سفراء الحوكمة"