انتهت منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري السعودي، مساء اليوم السبت، وشهدت حفاظ الهلال على الصدارة وسط ملاحقة من جانب النصر.

ويعد الهلال الأقوى من حيث الجانب الدفاعي بعدما استقبلت شباكه 8 أهداف فقط بعد مرور 11 أسبوعا من الدوري السعودي، بينما يتفوق النصر من حيث الغزارة التهديفية بواقع 31 هدفا ويليه الهلال في المركز الثاني بفارق هدف واحد.

حقق فريق النصر الفوز على الفيحاء بنتيجة 3-1 ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعد رفع رصيده إلى 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال الذي يتصدر الجدول بـ29 نقطة.

كما حقق فريق أبها فوزًا مثيرًا على الشباب بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

وفي ختام الجولة حقق فريق الاتفاق فوزًا مثيرًا على فرق الوحدة بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق الاتفاق إلى 20 نقطة ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز العاشر بدوري روشن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال النصر الدورى السعودى

إقرأ أيضاً:

كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، ورجل الأعمالالوليد بن طلال، على فوز نادي الهلال بلقب كأس الملك، على حساب منافسه النصر.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد تفوق على نظيره "العالمي" بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 1/1، والتي أقيمت على أرض ملعب الجوهرة المشعة في جدة، الجمعة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "مبروك لنادي الهلال أغلى بطوله كاس مولاي حفظه الله ومن يد سيدي رعاه الله وهارد لك لنادي النصر".

فيما عدّد الوليد بن طلال ألقاب نادي الهلال هذا الموسم 2024/2023، والإنجازات التي حققها الفريق تحت رئاسة فهد بن نافل، وعلق قائلاً: "المسيرة مستمرة لرفع راية الوطن".

ويُعرف تركي آل الشيخ والوليد بن طلال بأنهما من مشجعي فريق "الأزرق الهلالي"، إذ سبق وأن أعربا عن ذلك.

السعوديةالوليد بن طلالتركي آل الشيخنادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 01 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة الهلال والنصر.. موعد بطولة السوبر السعودي 2024
  • الأندية الأكثر تتويجًا بكأس خادم الحرمين.. أهلي جدة في الصدارة.. والهلال وصيفا
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • هيبة محمد بن سلمان تطغى على التفاعل بمباراة الهلال والنصر
  • إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك
  • مباشر مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين