أكد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، أهمية مواصلة تطوير الكوادر الوطنية الحكومية عبر رفد قطاع الخدمة المدنية بالمبادرات الرامية إلى رفع الإنتاجية وتجويد الأداء بما يواكب أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه في مكتبه بقصر القضيبية، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، رئيس جهاز الخدمة المدنية، ذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد. وخلال اللقاء، هنأ معالي نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس جهاز الخدمة المدنية بالثقة الملكية السامية، راجياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله التي ستعززها خبراته الإدارية في مختلف المجالات، وذلك لتحقيق الأهداف التي يصبو إليها جهاز الخدمة المدنية في ضوء التوجهات الحكومية الهادفة إلى إرساء التميز والتنافسية والإبداع والابتكار في العمل الحكومي وجعلها ثقافة مؤسسية فاعلة ودائمة. من جانبه، أعرب الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، رئيس جهاز الخدمة المدنية، عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من دعم للكوادر الوطنية الحكومية، ومتابعة حثيثة لأداء العمل الحكومي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا جهاز الخدمة المدنیة رئیس مجلس الوزراء آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

ولي العهد الكويتي يغادر بلاده قادما إلى المملكة في زيارة رسمية

غادر ولي العهد الكوتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، بلاده صباح اليوم، مع الوفد الرسمي المرافق قادما إلى المملكة في زيارة رسمية.

وكان في وداعه على أرض المطار الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة عبد الله المعوشرجي، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط الدكتور عماد محمد العتيقي ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبد الرزاق الرفاعي ورئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد عبد الله فهد والقائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة في دولة الكويت يحيى القحطاني.

ويرافقه وفد رسمي يضم كلا من الشيخ مشعل جراح صباح المحمد الصباح والشيخ صباح فهد صباح الناصر الصباح والشيخ أحمد سالم العلي السالم الصباح والشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الأحمد الصباح والشيخ مشعل جابر عبد الله الجابر الصباح والشيخ مبارك عبد الله المبارك الصباح والشيخ فراس سعود عبد الله على المالك الصباح وعددا من كبار المسؤولين في ديوان ولي العهد.

مقالات مشابهة

  • مجلسـا «الوزراء» و«الدولة» يؤكدان مواصلة التنسيق والتكامل للارتقاء بمسيرة العمل الوطني
  • مواصلة احتفالات مولد العذراء بالمنيا بعد إصلاح انسداد في خط صرف
  • ولي العهد الكويتي يغادر بلاده قادما إلى المملكة في زيارة رسمية
  • الإمارات.. رفع قيمة المساعدات السكنية من 800 ألف إلى 1.2 مليون درھم
  • الإمارات.. رفع قيمة المساعدة السكنية من 800 ألف إلى 1.2 مليون درھم
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • الخدمة المدنية تدشن أدلة الخدمات لـ 15 وحدة خدمة عامة
  • الشارع المصري غير مهتم بالتغيير الوزاري
  • وزارة الخدمة المدنية تدشن المجموعة الثانية من أدلة الخدمات لـ 15 وحدة خدمة عامة
  • نائب أمير منطقة حائل ‏يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة ‏والإرشاد ‏بمدينة الروضة ‏وأعضاء الجمعية ‏