شهدت الساعات الماضية منذ مساء الثلاثاء، حتي صباح اليوم الأربعاء، عددا من الوقائع التي تشغل الراي العام والمواطنين، ومنها إخلاء سبيل مذيعة شهيرة صاحبة فيديو حفلة المنصورية، وترصد «الأسبوع» في هذا التقرير التفاصيل.

إخلاء سبيل مذيعة شهيرة صاحبة فيديو حفلة المنصورية

قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل مذيعة وشاعرة أردنية تدعى رانيا فريج، على خلفية اتهامها بترويج أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية بكفالة مالية 20 ألف جنيه، الذي أقيم الجمعة الماضية ونظمه مجموعة من الطلاب لينتهي بمشاجرة بين مرتاديه وسكان المنطقة.

وكانت البداية عندما رصدت أجهزة الأمن فيديو مذيعة وشاعرة أردنية تدعى رانيا فريج لترويجها فيديوهات أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية، وادعائها تعرض الفتيات للاعتداء والسرقة وبالفحص، وعدم صحة ما جاء بالفيديوهات وتم توجيه تهمة نشر أخبار كاذبة لها.

استمرار حبس تشكيل عصابي متخصص بتزييف العملات الأجنبية 4 أيام

قررت نيابة دار السلام الجزئية، استمرار حبس تشكيل عصابي، أربعة أيام أخرى على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتزييف العملات الأجنبية، وطلب التحريات حول الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال مالكي شركتين بمحافظة بالقاهرة، تعرضا للنصب عليهما، موضحين تعرفهما على شخصين من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واتفاقهم على التقابل لاستبدال مبلغ مالي بالعملة الأجنبية، وعقب انصرافهما اكتشفا أن العملات الأجنبية مقلدة.

إحالة المتهمين بترويج المخدرات ببدر للجنايات

أحالت نيابة الشروق وبدر، الثلاثاء، 3 متهمين بحيازة كمية من المواد المخدرة بمدينة بدر لمحكمة الجنايات

وكشفت التحقيقات أن المتهمين عثر بحوزتهم على كمية من الحشيش زنت 400 جرام، و300 جرام من الاستروكس وأقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد ترويجها والكسب غير المشروع منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق

بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقضية «قطار بنها»

اليوم.. محاكمة سيدة وعشيقها بتهمة قتل زوجها في البدرشين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفلة المنصورية مذيعة شهيرة العملات الأجنبیة

إقرأ أيضاً:

واعظ بالأزهر: يوم عرفة من أفضل الأيام والله أقسم به لعظمته (فيديو)

أوضح الشيخ محمود عويس، الواعظ بمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، فضل يوم عرفة، مؤكدًا أنَّ لهذه الأيام فضل عظيم للغاية بل هي من أعظم الأيام وأحبها إلى الله، العشر الأوائل من ذي الحجة.

فضل صيام يوم عرفة.. تعرف عليه الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة

واستشهد خلال حواره مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية الجمعة، بقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم: “ما من أيامٍ العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام، قالوا: يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا الجهاد في سبيل الله، إلا رجل خرج بنفسه وماله ثمَّ لم يرجع من ذلك بشيء”.

يوم عرفة في القرآن

وتابع: “أعظم هذه الأيام العشرة هو يوم عرفة، فهو من أفضل الأيام عند الله – عز وجل، وأعظمها وأحبها وعندما يقسم ربنا بشيء فهو يقسم بعظيم لا بهين أو قليل، وسبحانه أقسم بيوم عرفة»، مستشهداً بقوله تعالى: "والفجر. وليال عشر. والشفع والوتر”، فالشفع – زوجي - هو يوم 10 من ذي الحجة أما الوتر – فردي - فهو اليوم التاسع من ذي الحجة، أي يوم عرفة.

وأوضح أنَّ يوم عرفة تكرر ذكره في آيات القرآن الكريم، تالياً آيات من سورة البروج، في قوله تعالى: “وَٱلسَّمَآءِ ذَاتِ ٱلۡبُرُوجِ. وَٱلۡيَوۡمِ ٱلۡمَوۡعُودِ. وَشَاهِدٖ وَمَشۡهُودٖ”، فاليوم الموعود هو يوم القيامة والشاهد هو يوم الجمعة أما “المشهود” فهو يوم عرفة، وكونه سبحانه يقسم في قرآنه بيوم فهو بلا شك يوم عظيم.

مقالات مشابهة

  • قضايا بـ 5 ملايين جنيه.. ضربة حاسمة لـ «مافيا» العملات الأجنبية
  • أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه اليوم 16 يونيو 2024
  • حدث وأنت نائم| انقلاب ميكروباص بالمريوطية.. وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 15-6-2024
  • حدث وأنت نائم| السيطرة على حريق هائل بـ الموسكي.. وسيدة تقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • أسعار العملات الأجنبية مع بدء إجازة عيد الأضحى المبارك
  • واعظ بالأزهر: يوم عرفة من أفضل الأيام والله أقسم به لعظمته (فيديو)
  • أسعار صرف العملات الأجنبية قبل بدء إجازة عيد الأضحى
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب علي المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بضمان مالي
  • لأول مرة منذ أشهر.. الريال اليمني يسجل انهيارا قياسيا أمام العملات الأجنبية اليوم