موقع 24:
2024-06-08@18:23:18 GMT

فضائح جديدة تطارد الممثل البريطاني راسل براند

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

فضائح جديدة تطارد الممثل البريطاني راسل براند

يواجه الممثل والكوميدي البريطاني راسل براند مجدداً دعوى قضائية بارتكاب اعتداء جنسي على ممثلة، في موقع تصوير فيلم "آرثر" عام 2011 في نيويورك، حيث أدى دور شخصية وريث كان يعيش حياة مليئة بالكحول والزنا.

وتأتي الدعوى الجديدة بعد اتهامات متعددة نقلتها وسائل الإعلام البريطانية من قبل عدة نساء، يتهمنه بارتكاب جرائم اعتداء جنسي وسلوك غير لائق، وبعض تلك الحوادث تعود إلى 20 عاماً.


وأعلنت الشرطة البريطانية أنها تحققت في عدد من هذه الاتهامات، ولكن الدعوى التي تم تقديمها في نيويورك، أمس الجمعة، تمثل أول اتهام من هذا النوع الموجه أمام المحكمة، بحسب وصف وكالة رويترز.

راسل براند يلجأ إلى "نظرية المؤامرة" في الدفاع عن نفسهhttps://t.co/g3GFzeCqIb

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 23, 2023

ووفق الدعوى، لدى النساء سنة واحدة لتقديم دعوى بشأن اعتداء جنسي مزعوم وقع منذ وقت طويل، حتى إذا انقضت المدة القانونية لرفع الدعوى.
كما تمت مقاضاة شركة Warner Bros Pictures، التي قامت بتوزيع فيلم "آرثر"، بالإضافة إلى شركات أخرى شاركت في إنتاج الفيلم. وتم اتهام هذه الشركات بالإهمال ومساعدة راسل براند، عن طريق تحمل سلوكه الفاسق على موقع التصوير.

بسبب اعتداء جنسي.. يوتيوب يعلق إيرادات قناة الممثل راسل براندhttps://t.co/AR32oLG8l7

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 19, 2023

ونفى راسل براند في سبتمبر (أيلول) عبر منصات التواصل ممارسة الجنس من دون موافقة تلك النساء.

يُذكر أن الفيلم كان فاشلاً في شباك التذاكر، وتلقى تقييمات سلبية عامة.
وتقول المتهمة إن الاعتداء تسبب في "إصابات نفسية خطيرة" وخسائر اقتصادية. وتطلب الدعوى تعويضات مالية غير محددة من براند بناءً على تهم الاعتداء، والاعتداء بالضرب، والاحتجاز الزائف، وتسبب الإجهاد النفسي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة راسل براند اعتداء جنسی راسل براند

إقرأ أيضاً:

اليونيسف: طفل من بين كل أربعة أطفال دون سن الخامسة يعانون "فقرًا غذائيًا حادًا"

حذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، من أن طفل من كل أربعة أطفال دون سن الخامسة على مستوى العالم يعانون من "فقر غذائي حاد" أي أكثر من 180 مليون طفل معرضون لخطر آثار لاحقة خطيرة بسبب الافتقار إلى نظام غذائي مغذي ومتنوع.

 

وقالت المؤلفة الرئيسية للتقرير "هارييت تورليس" - حسبما ذكرت قناة "فرانس 24" الإخبارية اليوم /الخميس/ - إن عددا "صادما" من الأطفال يعيشون على نظام غذائي سيئ للغاية ويستهلكون منتجات من مجموعتين غذائيتين أو أقل".

 

ووفقا لتوصيات اليونيسيف، يجب أن يتناول الأطفال الصغار أغذية من خمس مجموعات من أصل ثماني على الأقل يوميا (مثل الرضاعة الطبيعية والحبوب والفواكه والخضروات الغنية بفيتامين (أ) واللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان والبقوليات والفواكه والخضروات الأخرى.

 

ويعيش 440 مليون طفل دون سن الخامسة (أو 66%) في نحو 100 دولة منخفضة ومتوسطة الدخل لا يستطيعون الوصول إلى هذه المجموعات الخمس بشكل يومي وبالتالي يعيشون في حالة من "الفقر الغذائي"، بينهم نحو 181 مليونا (أو 27%) يستهلكون أطعمة من مجموعتين في أحسن الأحوال.

 

من جانبها .. حذرت المديرة التنفيذية لليونيسيف "كاثرين راسل" في بيان اليوم - من أن هؤلاء "الأطفال الذين يستهلكون مجموعتين غذائيتين فقط يوميا على سبيل المثال الأرز والقليل من الحليب، هم أكثر عرضة بنسبة 50% للمعاناة من أشكال خطيرة من سوء التغذية".. موضحة أن أشكال خطيرة مثل الهزال وفقدان الوزن الشديد يمكن أن يؤديان إلى الوفاة.

 

وقالت راسل، إن "العقل والقلب وجهاز المناعة المهم للنمو والحماية من الأمراض، يعتمدون على الفيتامينات والمعادن والبروتينات".

 

ويتركز هذا الفقر الغذائي الشديد في 20 دولة مع وجود أوضاع مثيرة للقلق بشكل خاص في الصومال (63٪ من الأطفال دون سن 5 سنوات متأثرين) وغينيا (54٪) وغينيا بيساو (53٪) وأفغانستان (49٪).

 

وإذا لم تكن البيانات متوفرة بالنسبة للدول الغنية، فمن المؤكد أن أطفال الأسر الفقيرة لن يسلموا من نقص التغذية أيضا.

 

مقالات مشابهة

  • اعتداء على رئيسة الوزراء الدنماركية في كوبنهاغن
  • الممثل عبود الأحمد: أطمح إلى تقديم عمل بدوي والمشاركة في الدراما الخليجية التي أتقن لهجتها
  • العدوان الأمريكي البريطاني يعاود شن غارات جديدة على اليمن.. (الأماكن المستهدفة)
  • شفيونتيك..«نادال السيدات» تطارد حلم رولان جاروس
  • أوريان 21: اتهام إسرائيل وحماس على حد سواء تماثل زائف
  • “إي آند” أفضل جهة عمل في قطاع الاتصالات عالمياً
  • سحب جائزة من روبرت دي نيرو لإهانته دونالد ترامب
  • عاجل| طيران العدوان الأمريكي البريطاني يعاود شن غارات جوية جديدة على اليمن.. (الأماكن المستهدفة)
  • اتهام فلسطيني في فرنسا بهجمات ضد إسرائيليين
  • اليونيسف: طفل من بين كل أربعة أطفال دون سن الخامسة يعانون "فقرًا غذائيًا حادًا"