شهدت بطولة العالم لألعاب القوي البدنية بدولة انجلترا منذ قليل حصول الكابتن حامد خلاف بطل العاب القوي البدنية علي الميدالية الذهبية وتوج بالمركز الأول في بطولة الديدليفت أثناء مشاركته في بطولة العالم للالعاب القوي البدنية بدولة انجلترا لسنة 2023 م وسط مشاركة المئات من الابطال الرياضيين عالميا.

بعد غارة إسرائيلية.

. دمار في المنازل والسيارات على الضفة الغربية.. فيديو

كما حقق “خلاف ” البطل المصري في تحقيق ريكورد جديد لأول مرة برفعه 955 كيلو جرام الأمر الذي وصفه كافة المشاركين في البطولة من الابطال الرياضيين باجادته بالتحقيق رقم جديد.


كما  وجه "خلاف" البطل الرياضي الشكر والتقدير لكل من دعموه خلال فعاليات البطولة لافتا بقوله "الحمد لله حصلت علي المركز الأولي في بطولة العالم في اوزان مختلفة وبشكر والدي وزوجته واهلي وكل زملائي وأعضاء البعثة المصرية اللي دعموني بإخلاص من أجل رفع اسم وطني وبفتخر برسالتي في المجال الرياضي والشكر لأعضاء الاتحاد المصري القوي البدنية ".

رسميا.. تأجيل مواجهة طنطا وبروكسي بدورى المحترفين


وكان "خلاف" حصل على المركز الأول أثناء مشاركته في بطولة العالم بأمريكا 2022 م بينما في قرية ميت حبيش بمركز طنطا بمحافظة الغربية مسقط رأس البطل المصري انتشرت  حالة من أجواء الفرحة والسعاده البالغه علي وجوه والد البطل واشقائه

كما تابع كافة الأسر والعائلات بذات القرية لحظات تتويجه بالمركز الأول في بطولة العالم لألعاب القوى البدنية وسط إطلاق الدعوات بالتوفيق والزغاريد من جانب سيدات العائلة وجيرانه بتتويج ابنهم البار ورفع رايات واعلم مصر دوليا.

IMG-20231104-WA0002 IMG-20231104-WA0001

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البطل المصري البطولة الابطال الرياضيين بمحافظة الغربية طنطا بمحافظة الغربية لاتحاد المصري فی بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

48 عالماً من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2024

حققت جامعة طنطا إنجازاً علمياً متميزاً هذا العام، حيث شهدت زيادة كبيرة في عدد علمائها الذين تم إدراجهم ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء على مستوى العالم لعام 2024 بظهور 48 عالما من علماء الجامعة في قائمة هذا العام بنسبة زيادة 26% عن العام الماضي، وتعكس هذه الزيادة مجموعة من السياسات التحفيزية والاجراءاتالتي قامت بها الجامعة لتحقيق ذلك التقدم الملحوظ في مجال البحث العلمي، وتأكيد مكانتها البارزة على الساحة الأكاديمية الدولية.

هنأ الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة، قائمة العلماء المدرجين ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء على مستوى العالم لعام 2024، موضحاً أنه وفقًا للبيانات، أدرج عدد كبير من العلماء من مختلف التخصصات في جامعة طنطا ضمن هذه القائمة المرموقة، مما يعكس التنوع والثراء البحثي في الجامعة، حيث تضمنت القائمة علماء في مجالات مثل علوم الأرض والبيئة، والطب، والهندسة، والكيمياء، وعلوم الحاسوب، والطاقة.

أضاف د.محمد حسين أن الجامعة تعبر عن فخرها بهذا الإنجاز، وتتقدم بخالص الشكر لجميع العلماء والباحثين الذين ساهموا في رفع اسم جامعة طنطا عاليًا في المحافل الدولية، وتعزيز مكانتها الريادية بين مثيلتها من الجامعات وتؤكد الجامعة على استمرارها في دعم وتشجيع البحث العلمي والابتكار، وتعزيز مكانتها كواحدة من المؤسسات الأكاديمية الرائدة على مستوى العالم.

أوضح الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة جهود مستمرة لتعزيز البحث العلمي في الجامعة، بما في ذلك دعم العلماء والباحثين وتوفير البيئة المناسبة لإجراء البحوث العلمية الرائدة، مشيراً إلى أن هذه النتائج تعكس التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي والبحثي، ودورها الريادي في دعم التنمية العلمية على المستويين المحلي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • عبدالله آل حامد: العالم بأكمله يترقب زيارة محمد بن زايد لواشنطن
  • تحطم درع الدوري المصري أثناء رفعه .. فيديو
  • عبدالله آل حامد: رسالة الإمارات هي بوابة العالم للسلام
  • مشاركة ليبية متميزة في بطولة العالم لرياضة لـ«المواي تاي»
  • بدون طارق حامد.. ضمك يخسر من أهلي جدة بالدوري السعودي
  • لماذا تعتبر الكرة الذهبية الجائزة الأفضل بالعالم ومن أكثر الفائزين بها؟
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • إدراج 48 باحثا من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء
  • 48 عالمًا من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد المعلنة لأفضل 2% من علماء العالم
  • 48 عالماً من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2024