نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نايل 2023-2024.
 

ويسعي المارد الأحمر لمصالحة جماهيره خلال الفترة المقبلة بعد الخروج الأفريقي الأخير أمام صن داونر في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

ويستعرض لكم “ الفجر الرياضي” خلال السطور التالية  موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة دوري نايل أمام سيراميكا كليوباترا.

ما موعد المباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري ؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء القادم، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يداوي أحزانه الإفريقية بفوز صعب أمام المقاولون العرب في الدوري المصري طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب في دوري Nile



وتقام مباراة الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي، في إطار مؤجلات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

أحداث مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

وانتهت المواجهة التي جمعت بين فريق الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري نايل.

واحرز الأهداف كلا من:

اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة ال "4"، من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول، كما سجل اللاعب محمد هاني لاعب الأهلي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة ال "84".


واستطاع لاعب المقاولون العرب جوزيف من إحراز هدف فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة ال "89".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى موعد مباراة الاهلي السوبر الأفريقي المقاولون العرب الدوري المصري مباراة الاهلي القادمة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا دوري السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر ستاد المقاولون العرب الخروج الإفريقي نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي بطولة دوري نايل دوري Nile المقاولون العرب الدوری المصری مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وفاركو ضمن مؤجلات دوري نايل

يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فاركو، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر والدور الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، مباراة الأهلي وفاركو، المؤجلة من الدور الأول وتحديدا الجولة الحادية عشر، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل في اليوم الموافق 14 يونيو الجاري.

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حتى الآن، حيث يمتلك المارد الأحمر 10 مؤجلات من الدور الأول والثاني.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة