صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@23:29:11 GMT

لاعبو التشيك.. ذكريات «عالمية أبوظبي» لا تنسى

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بحضور نهيان بن مبارك.. الناشئات يخطفن الأضواء في «عالمية» أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو «التزلج على الماء» يختتم الجولة الثانية في أبوظبي

إنها ذكريات لا تنسى.. يجب توثيقها بالصوت والصورة.. هذا ما أكده لوكاس هاندز مدرب فريق «دي إس جي» التشيكي الذي يشارك في النسخة الخامسة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، وقال لوكاس وهو يلتقط مع زملائه صوراً تذكارية مع شعار البطولة: بالنسبة لي هذه هي المرة الأولى التي أتواجد فيها بهذا الحدث العالمي الكبير، ودوماً كنت أحلم بالتواجد في أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية، لاسيما وأنني من عشاق اللعبة منذ الصغر.


وأضاف: المشهد هنا فاجأني بشكل منقطع النظير لم أكن أتخيل مطلقاً هذا الحجم من المشاركة على كل المستويات بداية بالأطفال من البنات والأولاد مرورا بالشباب وانتهاءً بالمحترفين الكبار.
وتابع: سبعة آلاف مشارك عددٌ كبيرٌ للغاية كنت أعتقد أنه ليس حقيقياً لكن عندما جئت وشاهدت من أرض الواقع اكتشفت الحقيقة أن أبوظبي فعلاً تستحق أن تكون عاصمة الجو جيتسو العالمية لما تقدمه لهذه اللعبة من خدمات جليلة على صعيد التطوير وكذلك على مستوى تنظيم البطولات الكبرى، لاسيما وأن «عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو» تعد هي الأهم والأكبر والأقوى على مستوى العالم لتؤكد بالدليل بصمات عاصمة الإمارات.
وتابع: نحن نشارك بـ9 لاعبين ولاعبات، أربعة منهم من الأطفال، وخمسة يشاركون في فئات الكبار، وسعدت كثيراً للمستوى الذي ظهر به الرباعي الصغير لاسيما في ظل حصد برونزية وهو أمر جيد في ظل التواجد للمرة الأولى في هذه البطولة.
ووجه الشكر إلى القائمين على الحدث خاصة اتحاد الجو جيتسو، مؤكداً أن كل شيء رائع وكل الأمور سهلة وسلسة للغاية ولا يوجد أي معوقات أمام الضيوف والمشاركين في المنافسات.
عودة
شدد لوكاس هاندز على أنه حتماً سيعود إلى أبوظبي مجدداً للمشاركة في نسخة العام المقبل، في ظل هذه الأجواء الحماسية والرائعة التي تبعث دوماً على النجاح والإنجاز على بساط النزالات. وتمنى أن يكون التوفيق حليف لاعبيه في منافسات الكبار، مؤكداً ثقته في قدرتهم على العودة إلى التشيك بميداليات تكون بمثابة الحافز لهم لبناء مستقبل أفضل وأقوى على صعيد البطولات الكبرى في مختلف بلدان العالم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التشيك أبوظبي الجو جيتسو الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

الركراكي حول تغيير أسلوب اللعب وفك دفاعات الخصوم: المدربين الكبار ومازال مالقاو الحل

أخبارنا المغربية- أكادير

في جوابه عن سؤال حول عجز المنتخب المغربي في فرض أسلوب لعب هجومي وعدم القدرة على خلق فرص التهديف وفك دفاعات الخصوم التي تركن إلى الخلف، اعتبر وليد الركراكي أن الامر ليس بالسهولة التي يبدو عليها، مستشهدا بعجز مدربين كبار خلال كأس العالم الأخيرة عن التسجيل في مرمى المنتخب المغربي، وعلى رأسهم لويس إنريكي ومارتينيز وسانتوس.

وقال الركراكي أن اللعب بخطة هجومية يفرض العمل على إكساب اللاعبين لمترابطات وأوتوماتيزمات تتطلب الكثير من الوقت والحصص التدريبية، كما أن إيجاد ثغرات في دفاعات الفرق المتكتلة تستلزم بحثا كبيرا، وهو ما يجري حاليا.

واستشهد الركراكي بعجز غوارديولا عن اختراق دفاعات مانشستر يونايتد وهزيمته في نهائي كأس انجلترا، رغم تجربته وخبرته الكبيرتين.

 

مقالات مشابهة

  • الركراكي حول تغيير أسلوب اللعب وفك دفاعات الخصوم: المدربين الكبار ومازال مالقاو الحل
  • الصين تطالب الأطراف الخارجية بعدم التدخل في تعاونها مع روسيا
  • "يورو 2024".. رقصة الكبار الأخيرة
  • المرتضى التقى الاعلامي جو معلوف وربيع سابا والمايسترو علي حسن
  • شواطئ أبوظبي تعزز جاهزيتها لاستقبال زوارها خلال عيد الأضحى
  • أخنوش: الحكومة نجحت في التوفيق بين تزايد حجم النفقات المالية وتعزيز نجاعة الأداء العمومي
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • يورو 2024.. 10 لحظات لا تنسى في كأس أمم أوروبا
  • أين أموال مشروع سامراء عاصمة العراقِ للحضارة الإسلامية؟‎
  • «الاتصالات» تبحث مع مسؤولي شركة عالمية خطط التوسع لتصنيع الهواتف