شنت مباحث الآداب بالجيزة حملة سرشة على كباريه شهير بمنطقة الهرم وألقت القبض على راقصة تعمل بدون ترخيص كما تطارد مالكة الكباريه الهاربة من عدة أحكام في قضايا دعارة. 

وأشارت التحريات التي اجريت بقيادة العقيد محمد غراب وكيل إدارة مباحث الآداب بالجيزة الى ان مالكة الكباريه صادر قرارا سابق بضبطها وإحضارها متهمة في الإتجار بالبشر، وجلب قاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهي ليلية وديسكوهات وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور.

 

مفاجآت صادمة بقضية حفل المنصورية| قصة تورط راقصة وشاعرة ومذيعة شهيرة وفيديوهات مثيرة راقصتان و5 ساقطات.. كواليس ليالي المزاج في بانسيون الهرم

وسبق اتهام صاحبة الكباريه الشهير، وشهرتها "ن. الدكر"، في أوساط الملاهي الليلية بالأعمال المنافية للآداب العامة، بعرض ساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام، كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وحبسها.

 

وداهمت مباحث الآداب بقيادة العميد محمد حسن مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة الكباريه في أحد الفنادق، وصدر قرار بإغلاقه لكنها فتحته مرة أخرى واشتكى عدد من جيران الكباريه بمنطقة الهرم من الأعمال المنافية للآداب التي تقوم بها المتهمة والممارسات اللاأخلاقية للعاملات معها في الملهى الليلي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهرم مباحث الآداب الجيزة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة تبوك لترويجه 56,046 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة المدينة المنورة.. توجيه أميري باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحىسُبل تقدم خدمة "حج بلا حقيبة" تسهيلاً لضيوف الرحمنكما قبضت المديرية على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/RrLXXzUqTH— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) June 10, 2024مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه (56,046) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/XZ4nICDQy6— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) June 10, 2024

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة أعلى محور صفط اللبن بالجيزة
  • أول تعليق من الفنان تامر عبد المنعم بعد القبض على خادمته
  • الداخلية تلقي القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم بعد سرقته
  • القبض على 7 مروّجين للمخدرات بالقصيم وجازان
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 3 مخالفين بمنطقة جازان لتهريبهم 65 كيلوجراماً من القات
  • "ليست المرة الأولى".. القبض على شقيق كهربا لتعديه بالضرب على مطرب شهير
  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • ضبط شقيق لاعب شهير لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • القبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين