يتساءل الكثير من المواطنين عن خطوات الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضي لشهر أكتوبر 2023، عبر محركات البحث، لأن المواطنين يسددون فاتور التليفون الأرضي كل 3 أشهر، وتبدأ عملية السداد عن أكتوبر ونوفمبر وديسمبر خلال الشهر الجارى.

ويرصد «الأسبوع» في السطور التالية، التفاصيل المتعلقة بسداد فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2023، ضمن الأخبار الخدمية التي يقدمها لزواره في جميع المجالات يوميًا.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2023

تتيح الشركة المصرية للاتصالات we، سداد فاتورة التليفون الأرضي، كل 3 أشهر بفترة سماح تمتد لشهر، وفي حالة عدم السداد خلال هذا الشهر يتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط، بفترة سماح شهر أخرى وفي حالة عدم السداد يتم منع الاستقبال.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مايو 2023الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2023

كما تتيح الشركة إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2023 من خلال تطبيق MY WE التابع للمصرية للاتصالات، عبر الموقع الإلكتروني، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول إلى على الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات من هنــــــــا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اكتوبر فاتورة التليفون الارضى فاتورة التلیفون الأرضی الاستعلام عن فاتورة أکتوبر 2023

إقرأ أيضاً:

«التضامن» توزع هدايا وعيديات على أطفال مؤسسات الرعاية الاجتماعية

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي رفع درجة الاستعداد بمناسبة استقبال عيد الأضحى المبارك، ووجهت بفتح غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة والتواصل والربط المباشر بغرفة العمليات المركزية بالمحافظات على مدار 24 ساعة؛ خلال عطلة العيد لمتابعة أية مستجدات.

ووجهت القباج بتكثيف فرق الطوارئ والإغاثة بجميع المحافظات والتأكيد على جاهزية المخازن الفرعية والاستراتيجية والتنسيق مع أجهزة المحافظة طبقا لتداعيات الأحداث.

رفع حالة الاستعداد للدرجة للقصوى

كما وجهت «القباج» الهلال الأحمر المصري من خلال الخط الساخن 15322 برفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى على مستوى محافظات الجمهورية من خلال مركز عمليات إدارة الأزمات والكوارث في المركز العام للهلال الأحمر المصري، والذي يعمل فيه مجموعة من المتطوعين المؤهلين للتعامل مع الأزمات بكفاءة وسرعة، مع تخصيص فرق عمل مدربة ومجهزة على أهبة الاستعداد للتدخل  في أية أعمال إنقاذ وإسعافات أولية في أوقات الأزمات.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي فريق التدخل السريع برفع درجة الاستعداد لتلقي شكاوى وانتهاكات مؤسسات الرعاية الاجتماعية، والتي تمثل خطورة على النزلاء داخلها على الخط الساخن 16439 وبلاغات الأطفال والكبار والأسر بلا مأوى، كما يتلقى الفريق البلاغات من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء على الخط الساخن 16528.

واعتمدت وزيرة التضامن الاجتماعي توزيع هدايا وعيديات على أكثر من 8 آلاف ابن من بنات وأبناء مصر من مؤسسات الرعاية الاجتماعية على مستوى الجمهورية، موجهة كذلك مديرى مديريات التضامن الاجتماعي بضرورة التواجد خلال أيام عيد الأضحى ومشاركة المسنين والأبناء فرحة العيد داخل الدور، إضافة إلى ما يمكن تنفيذه من تبادل للزيارات بين الدور فى إطار من الحب والألفة بين الأبناء.

استمرار عمل الخط الساخن

كما أعلنت القباج عن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان «16023» خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتلقى الاتصالات الواردة على مدار الساعة، وتتنوع الخدمات التي يقدمها الصندوق بين توفير المشورة العلاجية ومتابعة الحالات الخاضعة للعلاج، وتوفير العلاج لمرضى الإدمان مجانا وفى سرية تامة، بالإضافة إلى توفير المشورة للأسر حول آليات الاكتشاف المبكر وكيفية التعامل مع الحالات المرضية بشكل عاجل وسريع.

مقالات مشابهة

  • «التضامن» توزع هدايا وعيديات على أطفال مؤسسات الرعاية الاجتماعية
  • محافظة الجيزة ترصد دخول ماكينة الحفر إلى محطة مترو المريوطية
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
  • استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان "16023" خلال أيام عيد الأضحى
  • الدرقاش: القطاع المصرفي في ليبيا يعاني كثيراً بسبب نقص السيولة وضعف الخدمات الإلكترونية
  • الصحة العالمية قلقة بشأن الأزمة الصحية المتزايدة في الضفة الغربية
  • «الصحة العالمية» تعبر عن قلقها بشأن الأزمة الصحية المتزايدة في الضفة الغربية
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. الروابط والتفاصيل
  • كم بلغت حصيلة شهداء وجرحى حرب غزة بعد 252 يوما؟