يواصل فيلم الخميس اللي جاي بطولة عمرو عبدالجليل تحقيق نجاح أرباحه واريراداته منذ بداية طرحه في السينمات المختلفة في 18 أكتوبر الماضي، ينافس على صدارة المراكز الأولى في ترتيب الشباك منذ أول يوم عرض له، لتبلغ إيراداته أمس فقط 56.711 ألف جنيه، ليقترب العمل بذلك من تحقيق ما يقرب من 3 ملايين جنيه إيرادات في أقل من شهر عرض، ويحتل المركز الثالث ضمن قائمة الأفلام المعروضة.

أبطال فيلم الخميس اللي جاي

 

​​​​والفيلم بطولة النجوم عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب واسلام ابراهيم وحسام داغر ومحمد طعيمة ومحمد حسني وعمرو القاضي وعبير منير وإيمان السيد وسليمان عيد، ومن اخراج حسن صالح وتأليف الثلاثي نوري حمدي وهبة الخميسي ومحمد علي، وهو من  انتاج  محمود العشماوي  وأحمد العشماوي  وإبراهيم العشماوي.

قصة فيلم الخميس اللي جاي


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، لسبب غير معروف مصدره، ومن ثم يضطر عمرو عبدالجليل وابنته مي كساب للعيش به، مما يجعلهما في مواجهة العديد من الأزمات التي تدور في سياق كوميدي مع تتابع الأحداث، وخلال الفيلم تجسد مي كساب شخصية تيك توكر مشهورة ومتزوجة من إسلام إبراهيم.

 أحدث أعمال عمرو عبدالجليل

 

ومن ناحية اخري، يشارك الفنان عمرو عبد الجليل، حاليًا في فيلم “أولاد حريم كريم” هو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» والذي طرح في السينمات المصرية، قبل 18 عامًا وتحديدًا عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، والفنان الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، ومحمد شاهين، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.


اخر اعمال الفنان عمرو عبد الجليل

 

ويذكر ان اخر اعمال الفنان عمرو عبد الجليل هو مسلسل «الضاحك الباكي»، الذي مثل من خلاله السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، كما تناول العمل الأحداث التي حدثت في مصر خلال عام 1910 وحتى 1949، بجانب ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية، وشارك في بطوله المسلسل مجموعة من النجوم منهم: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي هاجر الشرنوبي، وكريم عبد العليم، المسلسل تأليف محمد الغيطي إخراج محمد فاضل.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم الخميس اللي جاي قصة فيلم الخميس اللي جاي آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل فیلم الخمیس اللی عمرو عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة

بعد تصدر اسم الفنان عمرو دياب المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن مشاركته في الحملة الدعائية لشركة المشروبات الغازية «بيبسي»، خرجت ابنته جنا عمرو دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لتنصح المتابعين بالمقاطعة من أجل غزة.

ومن جانبها، نشرت جنا عمرو دياب عبر حسابها على «إنستجرام» صورة لمنتجات المقاطعة، وعلقت عليها قائلة: «قاطع من أجل غزة».

عمرو دياب

وكان اسم عمرو دياب تصدر تريند محرك البحث جوجل، بعدما تم الإعلان عن مشاركته في الحملة الدعائية للشركة، وذلك برفقة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، نوال الزغبي، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، وقصي السعودي، ولاعب المنتخب السعودي السابق سامي الجابر، ولاعب منتخب مصر محمد صلاح، إضافة إلى لاعب الكرة البرازيلي روبرتو كارلوس.

آخر أعمال عمرو دياب

ويشار إلى أن آخر أعمال عمرو دياب، هو ألبومه الجديد «مكانك»، وعددها 12 أغنية على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات.

يذكر أن الفنان عمرو دياب هو الفنان الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في عام 2023، بالإضافة إلى تصدر أغنيته الحفلة قائمة الأغاني الأعلى استماعا في نفس العام.

اقرأ أيضاً«أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة

بمشاركة عمرو دياب ومحمد صلاح.. تفاصيل إعلان «بيبسي» الجديد

ضمن حفلات صيف 2024.. عمرو دياب يحيي حفلين في بيروت ودبي

مقالات مشابهة

  • فيلم "بنقدر ظروفك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • عمرو السولية: هدفي الاستمرار فى الأهلي حتي الاعتزال ومكمل فى النادي الموسم المقبل
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة