أقيم بقوة دفاع البحرين تخريج دورة المتطوعات المدنيات للقوة الاحتياطية «الدفعة الثانية» من أقارب العاملين والمتقاعدين في قوة دفاع البحرين والحرس الوطني (العسكريين والمدنيين)، بحضور اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية، وذلك صباح أمس الخميس 9 نوفمبر 2023، في كلية عيسى العسكرية الملكية.

وعاهدت الخريجات خلال كلمتهن الله عز وجل ثم القيادة الحكيمة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، بأن يكنّ دومًا على أهبة الجاهزية والاستعداد التام للدفاع عن الوطن الغالي، حيث عبرن عن اعتزازهن وفخرهن لما تلقوه من علوم وتدريبات عسكرية خلال هذه الدورة، والتي ساهمت في تأهيلهن عسكريًا وصقل مهاراتهن في هذا الشأن، مؤكدات بأن هذه العلوم والتدريبات ستمكنهن بعون الله تعالى ليكن درعًا منيعةً وقوة رديفة لمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين. وبعد أن أدت الخريجات القسم القانوني قام مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية بتسليم الجوائز التقديرية على المتفوقات، والشهادات على خريجات دورة المتطوعات المدنيات للقوة الاحتياطية «الدفعة الثانية». حضر التخريج عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا دفاع البحرین

إقرأ أيضاً:

فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن فريق الفيلم المصري القصير "عيسى" (أو "أعدك بالفردوس") فوزه بالجائزة الكبرى في مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي في دورته الـ19 التي أُقِيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح فريق فيلم "عيسى" أنه حصل على جائزة أفضل فيلم روائي قصير، وتعد الجائزة الـ44 للفيلم خلال مشاركاته في المهرجانات السينمائية العالمية حتى الآن، والتي وصلت إلى 100 مهرجان، وكان من أبرز الجوائز الأخرى التي حصل عليها جائزة رايل الذهبية خلال عرضه في أسبوع النقاد بمهرجان "كان" السينمائي الدولي الـ76.

وتدور أحداث فيلم "عيسى" حول مهاجر إفريقي يدعى "عيسى" ويبلغ من العمر 17 عامًا، يتعرض رفاقه للكثير من الأزمات والمشاكل، ويسعى جاهدًا لحلها بسبب إحساسه بالمسؤولية تجاههم، والفيلم بطولة كيني مارسيلينو، وكنزي محمد، وسيناريو سوسن يوسف ومراد مصطفى، وإخراج مراد مصطفى.

مقالات مشابهة

  • قضية المقبولين في الكلية الحربية محور متابعة.. الصمد: مبادرتنا تنتظر عودة قائد الجيش
  • تخريج دورة الاقتحام والمداهمة التقدمية بشرطة دبي
  • زيلينسكي ينتظر قرارات إيجابية من أوروبا بتزويد كييف بأنظمة دفاع جوي
  • نهيان بن زايد يشهد حفل تخريج دورتي كلية الدفاع الوطني وكلية الحرب
  • نهيان بن زايد يرعى حفل تخريج دورتي كلية الدفاع الوطني وكلية الحرب
  • ملك البحرين يهنئ بوتين
  • وزير الخارجية الصيني يدعو إلى الدفاع عن السلام والأمن بقوة
  • فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي
  • أمير القصيم يرعى حفل تخريج 470 من طلاب كليات بريدة الأهلية
  • حزب الله يُشيّع الشهيد رضوان عيسى في حومين التحتا