باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مصرع شاب أنهى حياته بإضرام النيران في جسده بمادة سريعة في الصف، وتبين بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

أزمة نفسية

وكشفت التحقيقات، أن الشاب اشعل النار في جسده بمادة سريعة الاشتعال، وذلك بسبب أزمة نفسية، مما أسفر عن مصرعها في الحال

أنهى حياته

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الصف من غرفة النجدة بمصرع شاب، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة، وبها آثار حرق في أماكن متفرقة من جسدها.

 

بإجراء التحريات تبين أن المتوفى أنهى حياته بإضرام النيران في جسده بمادة سريعة الاشتعال بسبب أزمة نفسية، ولا شبهه جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحريات التحقيقات النيابة التحقيق اضرام النيران التحقيق في مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيقات مع 4 متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين لتوظيفها فى العقارات

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع 4 متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

وتبين قيام 4 أشخاص بتلقى الأموال من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة العقارات، مقابل حصولهم على أرباح سنوية بالمخالفة للقانون، وأن المتهمين زعموا استثمار الأموال فى التجارة مقابل حصول الضحايا على أرباح سنوية، مُتفق عليها فيما بينهم.


وذكرت المعلومات الأولية قيام المتهمين بتلقي الأموال من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة العقارات دون حصولهم على التراخيص اللازمة بالمخالفة لأحكام القانون.


وألقي القبض علي (4 أشخاص ) لقيامهم بممارسة نشاطاً إحتيالياً من خلال تلقيهم مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم، مما مكنهم من الاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت ملايين الجنيهات، وتوقفوا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها، بمواجهة المتهمَين أقروا بالواقعة على النحو المشار إليه وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطهم الإجرامى المؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تستعلم عن الحالة الصحية لشخص أشعل النيران في جسده بكرداسة
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • انتشال جثة عامل من مياه النيل بالصف
  • إسفكسيا الغرق وراء مصرع شاب في نهر النيل بالصف
  • انتشال جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل بالصف
  • مصر.. تفاصيل جديدة في قضية "سفاح التجمع" حول "5 وشوم على جسده"
  • وشم عدد ضحاياه على جسده.. سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق
  • مصرع شخصين في إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين في تصادم دراجات نارية بالفيوم
  • تفاصيل التحقيقات مع 4 متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين لتوظيفها فى العقارات