استقبل مركز شباب المدينة بمحافظة السويس، جهاز المجموعة التطوعية لخدمة ذوي الهمم والقدرات الخاصة، لاختيار اللاعبين الذين يشاركون في مسابقة الاتحاد المصري للإعاقة الذهنية.

منافسات الاتحاد المصري للإعاقة

واستضاف مركز شباب المدينة بالأربعين، فريق المجموعة التطوعية لخدمة ذوي القدرات الخاصة، بحضور هشام الصاوي رئيس جهاز المجموعة التطوعية لخدمة ذوي القدرات، وإلهام ميخائيل المدير الإداري للجهاز، وفريق من المدربين المتطوعين واللاعبين، وذلك لاختيار اللاعبين الذين سيشاركون ضمن منافسات الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية.

تدريبات سلة ولياقة بدنية

وأجرى جهاز المجموعة التطوعية لخدمة ذوي القدرات الخاصة، تدريبات لكرة السلة واللياقة البدنية للاعبين، وكان في استقبالهم منى أبو القاسم، مدير إدارة شباب الأربعين، والمهندس سيد خطاب رئيس مجلس الإدارة. 

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، وإشراف ومتابعة عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السويس محافظة السويس

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن مراكز الشباب، وعددها أكثر من 4500 مركز شباب بمختلف محافظات الجمهورية، استقبلت اليوم الأحد، مئات الآلاف في الصباح الباكر من المصلين لأداء شعائر صلاة عيدالأضحى المبارك، والاحتفال بمظاهر العيد في إطار مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب».

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الشباب والرياضة مواصلة  فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»على مستوى الجمهورية، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بعد نجاحها الكبير فى الأعوام الماضية.

فتح أبواب مراكز الشباب أمام المصلين

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقاً لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.

كما ترفع كافة المديريات درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال غرف العمليات لمتابعة سير فعاليات الاحتفال في كل مراكز الشباب بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة.

ساحات مراكز الشباب لإقامة شعائر صلاة العيد

وكانت الوزارة خصصت بالتعاون مع وزارة الأوقاف ساحات مراكز الشباب لإقامة شعائر صلاة العيد.

وتوافد المصلون من مختلف القرى والمدن والنجوع على ساحات الصلاة المعدة بمراكز الشباب بكافة محافظات مصر، فقد تم تجهيز الساحات والملاعب منذ أمس من قبل العاملين بمراكز الشباب والمتطوعين الشباب من أندية التطوع والكشافة والجوالة والكيانات الشبابية، و بعد أداء صلاة العيد وزعت الهدايا والحلوى على الأطفال احتفالا بالعيد.

وتتضمن فعاليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي للأهالي القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • في أول أيام العيد.. عروض فنية ومسابقات ضمن مبادرة «العيد أحلى» بمراكز شباب البحيرة
  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • مراكز شباب أسيوط تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين احتفالاً بعيد الأضحي المبارك
  • تفعيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب كفر الشيخ.. أنشطة ترفيهية وفنية
  • تفاصيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب القليوبية.. عروض فنية ومسابقات
  • 132ساحة تتزين بمراكز شباب الجيزة استعدادًا لاستقبال المصلين في عيد الأضحى المبارك
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • اتحاد السلة يحدد طرفي السوبر المصري ويكشف عقوبة لاعب الأهلي
  • محافظ المنطقة الروتارية يفتتح المؤتمر الصحفي لعرض إنجازات الروتاري في الخدمة المجتمعية
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري