تضامن الفنان أحمد حلمي مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يحدث له من إبادة جماعية وقتل الأطفال وقصف متواصل أدى إلى سقوط آلاف الشهداء والجرحى.

أحمد حلمي يدعم أبناء فلسطين

وشارك أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، منشورًا، كتب فيه: «عاهدت نفسي أن لا أعتاد المشهد وفي كل مرة ينفطر قلبي كأنها المرة الأولى»، وعلق قائلًا: «لن نعتاد المشهد».

آخر أعمال أحمد حلمي

تعد مسرحية «ميمو» آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، شارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

أحمد حلميمسرحية ميمو

وعرضت مسرحية أحمد حلمي «ميمو» خلال شهر فبراير الماضي، بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها النقاد والإعلاميين في المملكة، خاصة وأن المسرحية أعادت حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عاما، إذ كان آخر أعماله المسرحية «حكيم عيون» مع النجم الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضاًأحمد حلمي: لو تعبان من مناظر الحرب في الأخبار تخيل اللي عايشينها

أغرب تصريحات أحمد حلمي عن علاقته بـ خالة واحد صاحبه ومنى زكي

للمرة الثالثة.. عرض مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي في السعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين أحمد حلمي اخبار فلسطين قضية فلسطين الفنان أحمد حلمي فلسطين اليوم فلسطين عربية إسرائيل وفلسطين فلسطين الان تحرير فلسطين فلسطين مباشر اهل فلسطين أحمد حلمي فلسطين فلسطين حرة أحمد حلمي ميمو مسرحية ميمو أحمد حلمي أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟

متابعة بتجــرد: شهد حفل افتتاح الدورة الـ 24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي في هولندا الذي أقيم مساء أمس الخميس 30 مايو، غياب الفنان السوري دريد لحام عن الحضور وتسلم تكريمه بنفسه من قبل إدارة المهرجان، وتسلم درع التكريم نيابة عنه مواطنه المخرج السوري باسل الخطيب.

وحرص دريد لحام على توجيه الشكر إلى إدارة مهرجان روتردام للفيلم العربى خلال مقطع فيديو عرضه القائمون على المهرجان قبل تسلم المخرج باسل الخطيب درع تكريم دريد لحام الذى قال في مقطع الفيديو أنه يشكر المهرجان على تكريمه ونشر الثقافة العربية في هولندا وأرجع عدم حضوره إلى ظروفه التي لا تسمح له بذلك.

كما غاب عن حضور حفل الإفتتاح الفنان المصري أحمد حلمي والذي كان مقرراً أن يتم تكريمه فى الحفل أيضاً، إلا أن ظروف وصول أحمد حلمي إلى المهرجان اليوم الجمعة بسبب ارتباطاته الأخرى جعلت القائمين على المهرجان يؤجلون تكريمه ليكون خلال حفل الختام يوم الأحد المقبل، على أن يقام ماستر كلاس للفنان أحمد حلمي اليوم الجمعة.

وحضر حفل الافتتاح الفنان هشام ماجد وأعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة منهم الفنانة بشرى والفنانة السعودية الشيماء طيب، الفنان الهولندي المغربي المحجوب بن موسى، وحضر أيضاً المنتج المصرى معتز عبد الوهاب عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية، والمخرج المصري د. محمد غزالة عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، وعدد آخر من صناع السينما.

ويُفتتح المهرجان بعرض الفيلم السعودي “هجان”، من إنتاج مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وإخراج أبو بكر شوقي، وهو مغامرة وقصة مؤثرة في آنٍ واحد، وتدور أحداثه حول الرابط العميق الّذي يمكن أن يتطوّر بين الإنسان والحيوان، فيما يختتم المهرجان فعالياته بعرض الفيلم المصري “فاصل من اللحظات اللذيذة” إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد.

ويعرض المهرجان في دورة هذا العام 33 فيلماً ضمن مختلف برامج المهرجان، بواقع 9 أفلام في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و 5 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية، و 12 في مسابقة الأفلام القصيرة حيث تتميز هذه الدورة بتركيزها على عرض التنوع والغنى الذي تقدمه السينما العربية من خلال منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الاجتماعية والإنسانية للمخرجين العرب سواء من الوطن العربي أو المهجر.

View this post on Instagram

A post shared by ARAB FILM FESTIVAL ROTTERDAM (@arabfilmfestivalrotterdam)

View this post on Instagram

A post shared by ARAB FILM FESTIVAL ROTTERDAM (@arabfilmfestivalrotterdam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • الفنان رضا بدير لـ "البوابة نيوز": الجائزة وسام على صدري وليست المرة الأولى
  • تفاصيل شخصية منة شلبي في فيلم «الهوى سلطان»
  • أحمد حلمي: ياريت نعمل أعمال توضح المأساة التي بعيشها الشعب الفلسطيني  
  • أحمد حلمي يكشف عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية
  • أثناء حضور منتدى الإعلام العربي.. أحمد حلمي يصمت دقيقة حداد
  • تضامنا مع فلسطين.. أحمد حلمي يطالب بدقيقة حداد في منتدى الإعلام العربي
  • موعد ومكان عرض مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي في مصر «صورة»