وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي‘ إلى القاهرة فجر اليوم بعد مواجهة نادي الجونة أمس ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وفور وصول الفريق إلى صالة الوصول بمطار القاهرة، نشبت مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأحد المشجعين لدى عودة بعثة فريقه من الغردقة.

وكانت كواليس الأزمة التي حدثت في مطار القاهرة، أن أحد المشجعين المنتمي للنادي الأهلي حدث مشادة كلامية بينه بين أمام عاشور حتى تطور الأمر بين الطرفين، قبل أن يتقدم المشجع بالاعتذار للاعب والذي قبل الإعتذار وتم تحرير مذكرة صلح بين الطرفين.

يذكر أن النادي الأهلي تعادل مع مضيفه الجونة بهدف لمثله أمس السبت، في اللقاء الذي شهد الأهلي فقدانه لأول النقاط هذا الموسم في بطولة الدوري.

وبهذا التعادل وصل النادي الأهلي إلى النطقة الـ13 في صدارة جدول ترتيب الدروي الممتاز، متساوياً مع فريق بيراميدز صاحب نفس الرصيد من النقاط، ولكن بفارق لقاء لصالح الفريق السماوي، حيث خاض المارد الأحمر 5 مباريات فقط.

بينما وصل فريق الجونة إلى النقطة التاسعة، ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي يخوض اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، و خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني، في خط الدفاع، وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشةفي خط الوسط، وحسين الشحات وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر في خط الهجوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمام عاشور احتفال امام عاشور اصابة إمام عاشور اصابة امام عاشور الأهلي الأهلي والجونة الاهلى الاهلي الاهلي امام عاشور النادي الأهلى النادي الأهلي امام عاشور امام عاشور الاهلي امام عاشور اليوم امام عاشور اهلاوي امام عاشور في الاهلي مطار القاهرة هدف امام عاشور

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو، التي جرت مؤخرًا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو

حقق الأهلي الفوز على فاركو بنتيجة 2-1 في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر المؤجلة من الدوري.

مودريتش: أشعر بكبري في السن بسبب لامين يامال.. والتفاصيل ستكون حاسمة أمام إسبانيا بعد صحة توقعاتها في كأس العالم.. EA Sports تتوقع بطل يورو 2024

تألق لاعب الأهلي إمام عاشور وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بسبب أدائه المميز ومساهمته الكبيرة في الفوز، حيث سجل هدفين لفريقه في الدقائق 30 و45+2. الهدف الأول كان من ركلة جزاء، بينما سجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات مشابهة

  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • شاهد أول ثنائية لـ إمام عاشور مع الأهلي في الدوري المصري
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • قذيفة إمام عاشور تعيد الأهلي للمقدمة أمام فاركو
  • إمام عاشور يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى فاركو