قالت هبة التميمي مراسلة "القاهرة الإخبارية" من بغداد، إن قاعدة الحرير العسكرية التي توجد فيها القوات الأمريكية، تعرضت للكثير من الأضرار نتيجة استهدافها بطائرة مسيرة، في مسلسل لاستهداف القواعد التي بها قوات أمريكية.

وأضافت خلال إفادتها على الهواء، أن ما تسمي نفسها مقاومة في العراق، أعلنت عن استمرار استهداف هذه القواعد ردا على القصف الإسرائيلي في غزة، دون توضيح لكيفية الاستهداف.

وتابعت أن هذه الاستهدافات تحمل الحكومة العراقية مسؤولية كبيرة، وتوصل رسائل بأن الأمن غير مستقر في العراق، ويحرج الحكومة العراقية التي لم تتخذ موقفا ضد هذه الفصائل، وفي الوقت نفسه لا تستفيد هذه الفصائل شيئا سوى الإعلان عن وجودها فقط.

القوات الأمريكية 

 

وأوضحت أن هذه الفصائل إذا لم توقف هذه الاستهدافات ستضطر القوات الأمريكية للرد، وهذا لا تريده الحكومة العراقية ولا تريده القوات الأمريكية، بخاصة أن العالم يحاول ألا يتم التوسع في رقعة الصراع على خلفية العدوان الإسرائيلي في غزة.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القوات الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية، وللمرة الثانية التي يبحث فيها صاحب الفيلا عن وجود آثار بداخلها، عثرت رجال الأمن على 3 جثث داخل حفرة التنقيب، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها في البحث حول الواقعة وكشف غموض المتوفين الثلاثة.

وعن تفاصيل الواقعة تلقت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية أخطار من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، بلاغ من أهالي منطقة البيطاش يفيد بوفاة 3 عمال داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، وانتقلت على الفور قوة من القسم إلى موقع البلاغ برفقة سيارة الإسعاف.

 وبعد الفحص والمعاينة تبين وجود حفرة عمقها 13 متراً، بداخلها أدوات حفر بالفيلا المشار إليها، وبجانبهم 3 جثث بداخل الحفرة.

وعند سؤال الغفير الخاص بالفيلا، أكد على أن صاحب الفيلا أستعان به وبثلاث أشخاص آخرين للقيام بأعمال حفر والتنقيب عن الآثار، وأضاف إلى التحقيقات أن المتوفين لقوا حتفهم أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بالحفرة المشار إليها صعقًا بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار داخل الفيلا.

 

وأكمل في اعترافاته للنيابة أن المتوفين أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب بالحفرة صعقهم التيار الكهربائي، وقت استخدام طلمبة لرفع المياه.

وقال أحد جيران الفيلا المشار إليها، أن واقعة التنقيب عن الآثار داخل الفيلا ليست المرة الأولى، بل جرى من قبل ضبط واقعة مماثلة للتنقيب عن الآثار بطريقة غير مشروعة العام الماضي.  

وألقت الاجهزة الامنية القبض على الغفير، والتحفظ على أدوات الحفر، ووضع حراسة مشددة على الفيلا ونقل جثث الأشخاص الثلاث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • يوم وضع القذافي يده على مقبض مسدسه.. قصة أول مواجهة مباشرة مع الولايات المتحدة
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • مسيرة حاشدة في مدينة فانكوفر دعماً للشعبين الفلسطيني واليمني
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • لواء /14 حشد شعبي:سنعاود استهداف القوات الأمريكية في العراق بأمر خامئني
  • لواء /14 حشد شعبي:استهداف القوات الأمريكية في العراق بأمر خامئني