أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك الأسبق، أنه كان لا بد من رحيل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، بعد تدهور النتائج.

 

وتابع عبدالحليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك كان موفق في اختيار معتمد جمال كمدرب مؤقت، الذي عمل في المنتخبات ونجح في خروج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة قبل مواجهة بيراميدز، في كأس مصر، وكنت مشفق عليه ولكنه نجح بشكل كبير".

 

وأضاف أحمد عبدالحليم: "أتمنى استمرار معتمد جمال حتى شهر يناير المقبل، وإتاحة الفرصة على دراسة عدد من السير الذاتية لتولي المهمة الفنية وحل أزمة إيقاف القيد قبل وصول المدرب الجديد".

 

واستطرد نجم الزمالك الأسبق: "قرار عرض كل من أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الفريق للبيع، كان قرار صائب، ولكن صعبان عليا فتوح بسبب قراراته التي يتخذها خاصةً أنه أفضل لاعب في مركز الظهير الأيسر بالكرة المصرية".

 

وقال: "حال تقدم ثلاثي الفريق اعتذار إلى النادي، اتمنى أن يحصلوا على فرصة ثانية خاصةً فتوح الذي يحتاجه النادي بالمرحلة المقبلة وتجديد عقده، ولكن في كل الأحوال الثلاثي مخطئ بشكل كامل".

 

واختتم: "الزمالك اسمه كبير ووجوده في كأس السوبر المصري الجديد مهم من الناحية التسويقية والجماهيرية، ووجوده فخر للبطولة بعيدًا عن اللوائح خاصةً أن البطولة شرفية وأتمنى مشاركة النادي في البطولة الجديدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكرة المصرية المدير الفني السابق بيراميدز حل أزمة إيقاف القيد كارلوس أوسوريو نادي الزمالك نجم الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يتحدث عن أزمة اتهامه بتعاطي المخدرات

تحدث أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الأزمة التي تعرض لها في وقت سابق بعدما اتهمه مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتعاطي المخدرات.

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية "حدث سوء تفاهم، وقتها أنا تشاجرت مع عبد الله جمعة وأنا عصبي جدًا، وتركت المعسكر ورحلت، وهذه كارثة وأعترف، المستشار مرتضى منصور علم بالأمر وأنا أغلقت هاتفي، وطلب مني الحضور وتصالحنا وخضعت للعينة والأمر انتهى".

وأضاف لاعب الزمالك "حزنت بالتأكيد مما حدث، والموضوع أثر عليّ نفسيًا، ووقتها لم يعرف أحد طريقة الوصول لي، كنت في المنزل وأغلق هاتفي وأنتظر نتيجة العينة، وقلت إنني لن أذهب إلى النادي إلا بعد نتيجة الاختبار".

وواصل اللاعب حديثه "كنت منزعجًا مما تردد، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى، وأخذت وقتًا ذهنيًا لكي أعود للملعب، وظللت 20 يومًا في البيت وأنا أشعر بالضيق وكنت أنتظر أن ترد كرامتي على صفحات التواصل الاجتماعي، جماهير الزمالك وقفت بجانبي، وآخرين كانوا يسخرون مني، كنت أنتظر حتى تظهر نتيجة العينة وبعدها أعود".

 

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • أحمد فتوح يتحدث عن أزمة اتهامه بتعاطي المخدرات
  • أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • ميدو: عمر جابر البديل الأنسب لتعويض غياب فتوح في المنتخب